عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد المنعم في وداع الأهلي: أشكر مجلس إدارة النادي.. وعائلتي الداعم الأول لي دائما

محمد عبد المنعم من
محمد عبد المنعم من وداع جماهير الأهلي

تحدث نجم منتخب مصر، المنتقل حديثا إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، محمد عبد المنعم، عن سعادته بهذه الخطوة في مسيرته الكروية، وكذلك اعتزازه بكون أحد أبناء النادي الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر رسالة عبد المنعم الوداعية لجماهير القلعة الحمراء.

محمد عبد المنعم يودع جماهير النادي الأهلي

قال محمد عبد المنعم، عبر مقطع فيديو على حساب الشخصي على إنستجرام: “منذ أن كنت صغيرا، وأنا أحلم باليوم الذي سوف أرتدي فيه قميص النادي الأهلي، لا سعادة كالتي شعرت بها حين تحقق ذلك الحلم”.

وتابع: “15 عاما مروا وأنا داخل جدران النادي الأهلي، عشت خلالها العديد من لحظات الحب والتحديات والفخر، لم يكن الامر مجرد لعب كرة القدم، بل كانت رحلة ممتعة، كل لحظة بها شكلت جزء مني”.

لا يتوفر وصف.
محمد عبد المنعم يودع جماهير الأهلي

وأكمل: “حينما ارتديت قميص الأهلي، أدركت انها لحظة لن تتكرر مرة أخرى في حياتي، فهي اللحظة التي أيقنت خلالها أن أصبحت من أبناء النادي الذي طالما حلمت أن أتواجد به منذ الصغر، كل هدف أحرزته بقميص الأهلي، كان لدي الشعور أنني أقوم بعمل عظيم من أجل هذا النادي".

وأضاف: “الأهلي أعطاني أكثر مما كنت أتمنى، شرف لي ارتداء قميص هذا النادي والدفاع عنه، وأتذكر جيدا أول يوم لي داخل ملعب التتش، وكذلك المرة الأولى التي هتفت فيها جماهير النادي الأهلي باسمي، هذه الجماهير هي من صنعت محمد عبد المنعم، وكانت دائما بجانبي في كل لحظة صعبة مررت بها”.

محمد عبد المنعم يشكر مجلس إدارة الأهلي وأسرته

وأشار: “أتوجه بالشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الرجل الذي يعرف كيف يحقق ما نحلم به، هو قدوة لنا دائما، وكذلك الشكر للجهاز الفني والطبي والإداري بالنادي الأهلي، الذين كانوا دائما الداعم لي، لتقديم أفضل ما لدي داخل الملعب، ولا أنسى دور زملائي اللاعبين، الذين عشت معهم الكثر من الأوقات الصعبة، واللحظات السعيدة، والتي ستظل دائما متواجدة داخلي".

لا يتوفر وصف.
توقيع محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي

وواصل: “وبالطبع أشكر عائلتين التي كانت ومازالت الداعم الأول لي طوال مسيرتي، وأصحاب الفضل في كل ما حققته حتى الآن”.

وأتم محمد عبد المنعم حديثه: “كنت لاعبا في صفوف النادي الأهلي، وخرجت للاحتراف من خلال هذا النادي، ولكنني سأظل دائما مشجعا للأهلي، الذي تعلمت داخل جدرانه، أنه ليس هناك حدود لبلوغ المجد، الأهلي هو أفضل وأعظم نادي في الكون”.

تابع موقع تحيا مصر علي