عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن أشرف: رفضت الاستمرار مع الأهلي رغم إصرار محمود الخطيب.. ورينييه فايلر مدرب كبير

أيمن أشرف
أيمن أشرف

قال أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، أنه قرر الرحيل عن النادي الأهلي رغم تمسك محمود الخطيب رئيس النادي لأنني كنت أريد المشاركة وليس الجلوس على مقاعد البدلاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أيمن أشرف.

تصريحات أيمن أشرف

وأضاف أيمن أشرف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد الليثي على أون تايم سبورتس 2، الخطيب كان يريد استمراري مع النادي الأهلي رغم عدم مشاركتي مع الفريق ولكن أنا كنت أريد المشاركة بشكل أساسي فقط، وقررت الرحيل عن الفريق.

وأكمل أيمن أشرف، بعد رحيلي عن النادي الأهلي نادي بيراميدز كان يريد التعاقد مع ولكن أنا رفضت الذهاب لنادي بيراميدز لأن قيمة العرض لا تناسبني ولو كنت قررت الانتقال لفريق بيراميدز جماهير الأهلي كانت ستدعمني بسبب أنني رحلت بسبب مارسيل كولر.

وأشار أيمن أشرف، لم ألعب مع النادي الأهلي لمدة عام كامل ولم أتحدث وفعلت كل شيء من أجل التواجد بشكل أساسي مع الفريق ولكن المدرب كان يرى بأنني لا استحق التواجد مع الفريق.

أيمن أشرف

أيمن أشرف مع محمد الليثي

واستكمل أيمن أشرف، نادي الزمالك كان يريد التعاقد معي وكان هناك حديث مع أحد الوكلاء بسبب هذا الأمر، ولكن من الصعب أن أوافق على اللعب لنادي الزمالك بسبب تاريخي الكبير مع النادي الأهلي، وجماهير الأهلي كانت ستحزن كثيراً ورفضت هذا الأمر.

وأردف أيمن أشرف، يعتبر رينييه فايلر مدرب الأهلي السابق هو أفضل من تعاملت معه في الأهلي ويأتي بعده موسيماني ثم لاسارتي، ولاسارتي كان مميز للغاية ولكن نتيجة مباراة صن داونز كانت لها تأثير سلبي على مسيرته مع النادي الأهلي.

واختتم أيمن أشرف تصريحاته، رينييه فايلر مدرب بعقلية مختلفة ويمتلك فنيات رائعة وعالية للغاية، أما موسيماني كان يعتمد على التكتيك مع وجود بعض النواقص، وريكاردو سواريش كان مدرب جيد ولكن توقيت تواجده مع النادي الأهلي لم يساعده.

تابع موقع تحيا مصر علي