عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميس حمدان: شهرتي أكبر من عدد أعمالي.. ومريت بفترة اكتئاب وفقدان ثقة في نفسي

ميس حمدان
ميس حمدان

تحدثت الفنانة ميس حمدان عن فترة ابتعادها عن الساحة الفنية، مشيرة إلى أنها أصيبت بالاكتئاب خلالها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم.

ميس حمدان تتحدث عن فترة ابتعادها عن الساحة الفنية

وقالت ميس حمدان في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: ما لا يعلمه البعض أني مررت بفترة اكتئاب وفقدت ثقتي بنفسي، لأن شغلانة الفن ليس بها ترقية وظيفية، ولكن النجومية لها وقتها، وخلال الفترة الماضية عرفت أن ما مررت به ليس سوء حظ ولكن دائما أقول إن وقتي لسه مجاش، وربنا بالتأكيد له حكمة في تحديد مسار حياتنا.

ميس حمدان 

ميس حمدان: شهرتي أكبر من عدد أعمالي

واضافت ميس حمدان: أنا شهرتي واسمي أكبر من عدد أعمالي، وهذا اعتراف مني وليس عيبا فيّ، ولكن ظهوري في البرامج بيكون أقوى من تواجدي في بعض الأعمال الفنية، ولكن طبعا تجربتي في فيلم (عمر وسلمى) دفعتني خطوات للأمام خصوصا إن الفيلم نجح بقوة، وكان لازم أستغل هذه الفرصة بعدها ولكن لم أفعل ذلك، ويمكن هذا سببه قلة خبرة مني، وهذه الفترة عرض عليّ خلالها أعمال كثيرة جدا ولكن كنت برفضهم كلهم ولا أعرف السبب الحقيقة.

ميس حمدان عن هيفاء وهبي: فتحت فرصة للبنات حلوين إنهم يغنوا.. وهي مؤدية مش مطربة

وسبق وأن حلت الفنانة ميس حمدان ضيفة على برنامج “vip” الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة قناة هي، والتي كشفت خلالها عن حقيقة خلافها مع الفنانة هيفاء وهبي.

وقالت ميس حمدان موضحة سبب خلافها مع هيفاء وهبي، فقالت: “مكنتش حباني ودي حاجة ترجعلها، مكنتش بتديني الدرجات الصح وعايزة تأثر فيها، ولو غارت اكيد، هي أجمل بكتير وأنجح بكتير، ولكن هذا لا يقلل من شأني أنا صغيرة وحلوة ومبدعة”.

أخر أعمال ميس حمدان في التمثيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميس حمدان في التمثيل فيلم أسود ملون والذي تدور أحداثه حول منظمة حفلات زفاف، والتي تلجأ إلى طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية للتخلص من أزمتها العاطفية، وبظهور شاب في حياتها؛ تنقلب الأمور رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: رنا رئيس، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد كيلاني، ميس حمدان، محمود حافظ، وغيرهم، والفيلم من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي.

تابع موقع تحيا مصر علي