عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: لسة مخدتش قرار في تقديم سفاح التجمع وأحمد الفيشاوي هيعمله حلو

حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد تفاصيل جديدة عن تقديم مسلسل سفاح التجمع وهو الموضوع الذي أثار الجدل في الأيام الماضية خاصة وأنه يوجد جهتين يحضران لهذا العمل فبخلاف الرداد ومحمد العزب يوجد أيضًا احمد الفيشاوي والمنتج أيمن يوسف.

حسن الرداد: أحمد الفيشاوي ممثل قوي ولو عمل أي دور هيعمله حلو 

وقال حسن الرداد في مداخلة هاتفية لبرنامج القاهرة اليوم والذي تقدمه الإعلامية نانسي مجدي والفنان ادوارد عن تقديم الفيشاوي نفس الدور الذي سيحضر له: الفيشاوي هو ممثل جامد جدا وبحبه وبحب موهبته ولو عمل اي دور هيعمله حلو.

الفنان حسن الرداد 

وأضاف: أنا لسة مخدتش كمان القرار في الموضوع ولا قولت موافق 100% ولا رفضت 100%، والسبكي متحمس جدا للعمل.

حسن الرداد: قرأت حلقات كتبها محمد صلاح العزب وعجبتني جدا 

وتابع حسن رداد حديثه في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: كلمني المؤلف محمد العزب، وقال لي عاوزين نعمل سفاح التجمع إيه رأيك، ونزل أخبار على طول وصحيت الصبح لقيت ناس بتبعت لي، قلت أنا لسه بفكر وحسيت أن الناس مهتمة بالموضوع، والموضوع ده مينفعش يكون مكتمل، ويدخل طور التنفيذ إلا لما القضية تتقفل تمامًا، وقرأت حلقات كتبها محمد صلاح العزب وعجبتني جدا.

حسن الرداد 

واختتم حسن الرداد حديثه: الشخصيات من النوعية دي، لا نتناولها بالشكل الخارجي الخاص بها، ولكن الشخصية لها تركيبة نفسية معينة، وأكيد فيه عوامل أثرت في شخصيته وهو صغير وغيرته وحولته، ولازم أدرس سلوكه وأقعد مع دكاترة علم نفس.

مسلسل سفاح التجمع 

هذا وكان قد اعلن حتى الآن عن جهتين مختلفين من المقرر أن يقوموا بتصوير مسلسل سفاح التجمع، حيث نشر المنتج أيمن يوسف صورة للنجم أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  وعلق عليها، قائلا: سفاح التجمع النجم أحمد الفيشاوي.. قريبااااااا.

كما أعلن أيضا المؤلف محمد العزب عن استعداده لعمل مسلسل سفاح التجمع وذلك دون الكشف عن اي تفاصيل خاصة بالقائم بدور البطولة أو موعد بدء التصوير، حيث أنه في انتظار انتهاء الحكم على سفاح التجمع الحقيقي.

من ناحية أخرى، عرض لحسن الرداد مؤخرا مسرحية التليفزيون وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين بدورته الجديدة، والذي تعاون بها مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وحققت نجاحات كبيرة خلال العرض.

تابع موقع تحيا مصر علي