عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحب الناس الأغنياء قوي.. أحمد سعد يثير الجدل في حفل الساحل الشمالي| القصة الكاملة

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر المطرب أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعدما تداول الجمهور فيديو مثير له من حفله الاخير في الساحل الشمالي وبالأخص في مدينة العلمين الجديدة وذلك في الساعات القليلة الماضية، وتعرض بسببه لحملة هجوم مروعة.

أحمد سعد يثير الجدل في حفل الساحل الشمالي 

ظهر أحمد سعد في فيديو تداوله الجمهور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر وهو يقول: مساء الخير على الناس الحلوة،مساء الخير على الناس اللذيذة والمتشيك، مساء الخير على الناس الناس الأغنياء.. أنا بحب الأغنياء أوي بحسهم أذكية.

المطرب أحمد سعد 

وتبين أن الفيديو كان أثناء احياءه حفل غنائي في مدينة الساحل الشمالي في الفترة الماضية.

هجوم على أحمد سعد بسبب حفله في الساحل الشمال

وبدأ الجمهور في تداول الفيديو موجهين انتقادات مروعة للفنان أحمد سعد، حيث كتب أحدهم: "بس هما اغبياء في حاجة واحدة بس، انهم بيسمعوك وواقفين الواقفة دي لواحد غبي"، وكتب الآخر: "هو مافيش نهاية للهطل ده".

المطرب أحمد سعد 

وكتب أحد الجمهور أيضا: أحمد سعد من على المسرح في مدينه العلمين الجديده : أنا بحب الناس الأغنياء أوي يا جدعان تحسّ إنهم أذكياء ، دا إحنا بقينا مكروهين وأغبياء للدرجه دي يا حماده.

في محاولة لشحن الناس تجاه الأغنياء فقط.. الجمهور ييستنكر فيديو أحمد سعد 

وقال أحد المتابعين: المطرب احمد سعد طالع في حفلة بيقول الناس اللي هناك انا بحبكم علشان انتم أغنياء ..وانا بحب الأغنياء علشان هما اذكياء وعرفوا يعملوا فلوس كتير، ومن يومين ظهرت بنت في المستشفي بتدافع عن محمد فؤاد وواضح انها رايحه تلبسه في الحيط ..فقالت احنا مش من العامة علشان نتعامل كده احنا مشاهير ولينا معاملة خاصة وهنعلمكم الادب ..ومن يومين برضوا ظهر عيل مخبي وشه بقناع واسمه توليت وتم عمل حفلة ليه في العلمين الجديدة ..المنظر لوحده كفيل أنه يقفلك بالقناع اللي لابسه دا غير أن ملوش صوت اصلا ومعتمد علي صوت الذكاء الاصطناعي ..ومع ذلك تم عمل حفله كبيرة ليه.

واختتم: اعتقد أن الأمور كلها خلطبيطة ..وفيه محاولة ل شحن الناس تجاه الأغنياء وتجاه أهل الساحل ..لكن الغريب أن من يقود هذه الحملة هما المشاهير نفسهم اللي هيكون اول المتضرر من صناعة هذه الفجوة وشحن الناس تجاه الأغنياء.

تابع موقع تحيا مصر علي