عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول محمد حماقي إلى جدة لإحياء حفل غنائي هناك| صور

محمد حماقي
محمد حماقي

وصل الفنان محمد حماقي منذ قليل إلى جدة وذلك لإحياء حفل غنائي هناك في مساء غدا الجمعة الموافق 30 من شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يحقق حضور جماهيري كبير من محبيه في المملكة العربية السعودية.

محمد حماقي في جدة لإحياء حفل غنائي

واستقبلت الشركة المنظمة لحفل محمد حماقي في جدة الفنان بالاحضان والزهور، وذلك وفقا لفيديو رصده موقع تحيا مصر على حساب الشركة المنظمة بموقع انستجرام ومن المقرر أن يقدم حماقي عدد من الأعمال الغنائية المميزة التي يتألق بها بها بشكل دائم من بينها: "عندك، يا ستار، دلعنا اكتر، دك"، وعدد من الأغنيات ضمن ألبومه الجديد الذي أصدره في الأيام الماضية.

وصول محمد حماقي إلى جدة 
وصول محمد حماقي إلى حفله بجدة
وصول محمد حماقي لجدة 
وصول محمد حماقي لجدة 

وكان قد طرح محمد حماقي في الأيام الماضية أغنية جدية بعنوان جديدة لانج من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحى، توزيع فهد.

كلمات أغنية محمد حماقي الجديدة 

وكانت قد جاءت كلمات أغنية محمد حماقي الجديد على النحو الآتي: حلّلي.. شوف دمي.. عيني مزغللة متغمي  لو حد عمللي أشعة.. صورته بتطلع يا جماعة  حتى النفس الداخل اسمه.. قلبي طلع من جسمي لجسمه  قبل أما أقابله كنا اتنين.. ونصيبهم كام سنة يتقسموا  ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج  وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه  ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج  وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه  حتى النفس الداخل اسمه.. قلبي طلع من جسمي لجسمه  قبل أما أقابله كنا اتنين.. ونصيبهم كام سنة يتقسموا  حلّلي.. شوف دمي.. عيني مزغللة متغمي  لو حد عمللي أشعة.. صورته بتطلع يا جماعة  تسألني.. هتروّح.. مش ممكن كده هتسوّح  ده أنا هنا مستني إشارة.. مش لينك طبيعي دي شرارة  أقولك الحق أنا متلصم.. ماهو القمر قدامي مجسّم  كنت تايه قبله سنين.. زي اللي متلخبط واتنظّم  ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج  وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه  ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج  وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه  حتى النفس الداخل اسمه.. قلبي طلع من جسمي لجسمه  قبل أما أقابله كنا اتنين.. ونصيبهم كام سنة يتقسموا  حلّلي.. شوف دمي.. عيني مزغللة متغمي.

محمد حماقي ورغبته في التمثيل

من ناحية أخرى، كان قد أعرب الفنان محمد حماقي عن رغبته في الدخول في مجال التمثيل، موضحا: "أنا نفسي أمثل وبحب التمثيل والسينما والدراما وطول الوقت بدور على حاجة مختلفة ومميزة أقدمها للجمهور.. ويمكن ده اللي عطلني شوية"، وذلك خلال لقاءه مع إحدى القنوات على هامش حفله الاخير.

تابع موقع تحيا مصر علي