عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سلطان: أحمد حاتم ممثل مجتهد وكان بينا كيميا ظاهرة في مشاهد عمر أفندي| خاص

أحمد سلطان
أحمد سلطان

تحدث الفنان أحمد سلطان عن تفاصيل تعاونه مع الفنان أحمد حاتم في مسلسل عمر أفندي والذي يعرض في الفترة الحالية على شاشة قنوات أون ومنصة شاهد الإلكترونية، محققا نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، مشيرا إلى أن "حاتم" فنان مجتهد وشاطر.

أحمد سلطان عن أحمد حاتم: بيشتغل على الدور كويس 

وقال أحمد سلطان في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: أحمد حاتم ممثل شاطر ومجتهد وبيشتغل علي الدور كويس جداً وكنت حابب الشغل معاه وكان في كيميا ما بينا ظاهره في المشاهد.

أحمد سلطان وأحمد حاتم من كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي 

 وعن تفاصيل المشاهد تجمعه بالفنان أحمد حاتم، قال أحمد سلطان: في حاجات مكتوبه من المؤلف مصطفي حمدي اللي بالمناسبه عمل شغل حلو جداً وتعب جداً في المسلسل ده وفي حاجات كتييير طبعاً ارتجال ربنا بيصرفهالنا اثناء التصوير وحاجات كتيير برضو كانت بمساعدة المخرج الشاطر عبد الرحمن ابو غزاله.

أحمد سلطان: تصوير مسلسل عمر أفندي كان من سنة ورجوعنا ليه كان صعب 

وتطرق أحمد سلطان بحديثه عن كواليس تصوير مسلسل عمر أفندي والصعوبات التي واجهها، قائلا: كواليس التصوير بصراحه المسلسل اتصور علي اكتر من سنه ووقف فتره كببيره اثناء الفتره دي في ناس تخنت وناس كبرت وناس صغرت ولما جينا نكمل المسلسل كنا بنحاول نفتكر احنا كنا مين وبنعمل ايه لانه توقف مدة اكتر من ٩ شهور.

أحمد سلطان 

واختتم: الحمد لله ربنا فرحنا بالنجاح وكرمنا بكرمه وانعم علينا بفضله الحمد لله. 

مسلسل عمر أفندي 

وكان قد شارك أحمد سلطان في مسلسل عمر أفندي بدور صديق عمر "أحمد حاتم"، والذي يحافظ الاخير عليه رغم غناه، ويشارك في بطولة المسلسل أيضا كلا من النجوم آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي تفصيليا حول عمر أو علي وهي الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد حاتم، الذي يتزوج من فتاة ثرية بعيدا عن رغبة والده فيضطر إلى العيش بعيد عنه وينشأ بينهم خصام كبير وعندما يتوفى والده يدخل في حالة صدمة إلا أن يتلقى عزاءه فيجد سردابا ينزل منه فيجد نفسه في زمن الأربعينات.

تابع موقع تحيا مصر علي