عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشروط.. كاف يوافق على مد فترة القيد لصالح الأهلي والزمالك حتى 12 سبتمبر

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن قراره النهائي، بشأن طلب الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل مد فترة القيد لصالح كلا من الأهلي والزمالك، حتى منتصف الشهر القادم، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الكاف يقرر مد فترة القيد لصالح الأهلي والزمالك

وافق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، على مد فترة القيد لصالح كلا من الأهلي والزمالك، وذلك بناء على طلب الناديين المقدم، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن جاءت موافقة الكاف بشروط معينة.

شروط موافقة الكاف على مد فترة القيد لصالح الأهلي والزمالك

حيث اشترط الاتحاف الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، أن أي لاعب يتم قيده في قائمة كلا من الأهلي أو الزمالك، في الفترة من 1 إلى 12 سبتمبر، يحق له المشاركة فقط في مباراة السوبير الإفريقي بين الفريقين، ولكن لا يشارك في مباريات الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا أو الكونفيدرالية الإفريقية.

ما موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2024؟
الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

فيديو.. تقنيات عالمية لأول مرة بالعالم تطبق بالملاعب في استاد المملكة أرينا
ملعب المملكة ارينا

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام الزمالك يوم 27 من شهر سبتمبر القادم في السوبر الإفريقي، بعد فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا، وفوز الفارس الأبيض بالكونفدرالية على حساب أندية شمال إفريقيا وهما الترجي التونسي ونهضة البركان المغربي على الترتيب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي

وسوف تبث مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر الأفريقي عبر قناة إس إس سي 1 اتس دي، و قناة إم بي سي مصر، تعليق مدحت شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي