عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لاجتماع محمود الخطيب رئيس الأهلي مع لجنة التخطيط لحسم كل الملفات

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعاً موطولاً مع لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار، وعوضية زكريا ناصف ومحمد رمضان، واستمر الأجتماع قرابه الثماني ساعات،وشهدت مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة ووضع النقاط فةق الحروف بشأن بعض الأمور الطارئة سواء كانت إدارية أو فنية.

تحيا مصر، فيما وخلال الأجتماع تم استعداء أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، لإنهاء الموضوعات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم.

فيما وفي الجزء الثاني من الاجتماع تم الاستماع إلي سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة فيما يخص استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد، والعمل على توفير كل العوامل المساعدة للقائم بأعمالمدير الكرة في معمته، وكذا احتياجات الفريق الفنية والإدارية بالتنسيق مع مارسيل كورل المدير الفني.

ثم اجتمع محمود الخطيب في حضور لجنة التخطيط مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب المدير الفني للقطاع، وتمت مناقشة خطة العمل وآلياتها في الموسم الجديد، وتطوير المنظومة سواء على الصعيد الفني أو الإداري.

 وقدم وليد سليمان تصورًا قامت اللجنة بمناقشته بما يعكس الخطوات الإيجابية العديدة التي يشهدها قطاع الناشئين لإفراز أفضل المواهب لدعم مسيرة الفريق الأول.

الأهلي يعلن التعاقد مع المغربي أشرف داري

نجحت إدارة النادي الأهلين برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إتمام التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، قادما من نادي ستاد بريست الفرنسي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم إلى صفوف نادي نيس.

مدة وقيمة عقد أشرف داري مع النادي الأهلي

وأتم النادي الأهلي التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري، بعقد يمتدة لمدة 4 سنوات حتى صيف 2028، في صفقة بلغت قيمتها 1.8 مليون دولار، على أن يتم دفع مبلغ مليون دولار، وسداد باقي المبلغ في شهر يناير القادم 2025.

أرقام المغربي أشرف داري مع نادي ستاد بريست الفرنسي

وكان شارك أشرف داري مع فريق بريست فى 24 مباراة ، سجل هدف وحيد ، وخرج على سبيل الإعارة إلى فريق شارلروا البلجيكي لمدة 6 أشهر وأحرز 3 أهداف في 9لقاءات.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي