عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميران عبد الوارث: بحب الشخصيات اللي فيها تحديات.. ودخولي مجال التمثيل مكانش مخطط ليه

ميران عبد الوارث
ميران عبد الوارث

أكدت الفنانة ميران عبد الوارث على أنها تحب الشخصيات الدرامية التي تحتوي على تحديات، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عيش صباحك، الذي تقدمه المذيعة فانا إمام عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات ميران عبد الوارث في برنامج عيش صباحك

وقالت ميران عبد الوارث في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أحب الشخصيات التي يوجد بها تحديات مختلفة، لأنني أظهر بدور فتاة من مستوى معيشي معين ومتزوجة ومرتبطة بوالدها ارتباطا يؤثر عليها.

ميرن عبد الوارث

دخول ميران عبد الوارث مجال التمثيل

وفي اللقاء ذاته، وكشفت ميران عبد الوارث عن كواليس الدخول إلى مجال التمثيل، موضحة أن الأمر لم يكن مخططًا له على الرغم من أن والدها هو الفنان الراحل أحمد عبد الوارث، مؤكدة أنها كانت ترغب أن تعمل في مجال الطيران.

وأكدت أن والدها الفنان الراحل طلب منها الالتحاق بالجامعة والحصول على شهادة ثم الاتجاه إلى مجال الطيران، قائلة: “اتكلمت مع والدي وقالي احصلي على شهادة جامعية أولا”.

تابعت قائلة: “أنا شخصية فضولية جدًا، وفي السنة الثانية من الجامعة التحقت بالمسرح ثم أخبرت والدي أنني أريد الاتجاه إلى مجال التمثيل”.

أخر أعمال ميران عبد الوارث

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ميران عبد الوارث مسلسل عمر أفندي والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وقد حقق المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا فور طرحه في موسم الأوف سيزون، وتصدرت جميع حلقاته تريند قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي