عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شعبي.. تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد

أحمد مكي
أحمد مكي

ازدادت عمليات البحث عن تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع انتشار أخبار تفيد بأن الفنان أحمد مكي لن يقدم جزء جديد من مسلسل الكبير أوي في الموسم الرمضاني المقبل.

تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد

أصبحت تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد التي يرصدها موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل مسلسل أحمد مكي الجديد نظرًا لحالة الترقب والفضول لديهم تجاه العمل.

أحمد مكي 

ومع البحث تبين أن مسلسل أحمد مكي الجديد تدور أحداثه في إطار شعبي، وسيكون من إخراج المخرج أحمد صالح، ومن تأليف هاني سرحان، وسيكون باسم حمصة، من إنتاج سنرجي، ومن المقرر أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2025.

خروج أحمد مكي من سلسلة الكبير أوي

ويسجل مسلسل حمصة الخروج الثاني لـ أحمد مكي من سلسلة الكبير أوي، حيث كان خروجه الأول حين شارك في مسلسل الاختيار الجزء الثاني مع النجم كريم عبد العزيز بدور ضابط.

حقيقة وجو خلاف بين لطفي لبيب وأحمد مكي

وسبق وأن أكد الفنان لطفي لبيب على أنه لا يوجد خلاف بينه وبين النجم أحمد مكي كما أشيع بحجة عدم ظهورهما معًا بأعمال فنية خلال الفترة الماضية، ونفى لطفي لبيب نشوب خلاف بينه وبين الفنان أحمد مكي، حيث قال في تصريحات تليفزيونية رصدها تحيا مصر، إن فكرة الخلاف أمر غير صحيح بالمرة، وليس لديه علم به، أنها مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لـ مكي.

أخر أعمال أحمد مكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول حزلقوم شقيق الكبير أوي الذي بتورط في سرقة أحد البنوك، ويضطر الكبير أوي ضمن أحداث مسلسل الكبير اوى 8 أن يهتم بمشاكل أهل قرية المزاريطة.

وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 8  عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد سلام، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم أمينة خليل، شيماء سيف، محمد ثروت، ومن إخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي