عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود الليثي يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده: ثورة في عالم الكوميديا

محمود الليثي - أحمد
محمود الليثي - أحمد مكي

حرص الفنان محمود الليثي على تهنئة الفنان أحمد مكي بعيد ميلاده، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

محمود الليثي يهنئ أحمد مكي بعيد ميلاده

ونشر محمود الليثي مجموعة صور له رفقة أحمد مكي يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: بمناسبة عيد ميلاد مكي كنت عايز اقول أن من أهم انجازاتي السنه دي أني حققت حلم صغير أني أكون جزء من عيله الكبير.. دا لأسباب كتير أوي أهمها أن مكي بالنسبالي كان ثورة في الكوميديا في مصر و كنت بتفرج عليه وأنا مبسوط أن بقى عندنا عقليات بتفكر بره الصندوق وبتعمل كوميديا مختلفه وجريئة.. ومنتظر منه الجديد إن شاء الله.. كل سنة وأنت طيب يا كبير.. وشكرا لبرج الجوازء المحترم.

محمود الليثي - أحمد مكي

انضمام نور قدري ومحمود الليثي لفيلم عنب

وسبق وأن تعاقدت المنتجة رشا الظنخاني، مع الفنان محمود الليثي والفنانة نور قدري والفنان توني ماهر علي فيلم عنب  والمقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

ولفتت المنتجة رشا الظنحاني، إلى أنها سعيدة بهذا العمل ويعتبر العمل الأول الذي يجمع جميع نجوم برنامج "SNLبالعربي" وسيكون مفاجأة للجمهور وسيتم إعلان مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

أخر أعمال أحمد مكي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد مكي مسلسل الكبير أوي 8 من بطولة عدد من كبار النجوم الكوميديانات إلى جانب أحمد مكي والذين يضفوا البهجة على المشاهدين ومتابعين المسلسل ومنهم محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف.

وفي هذا الجزء من المسلسل، يتعرض (الكبير أوي) عمدة قرية (المزاريطة) لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، لكنه لم يتخطى نجاح الأجزاء السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي