عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مها أحمد: في بعض المتسولين على تيك توك بياخدوا فيديوهاتي ويشحتوا عليها

مها أحمد
مها أحمد

أكدت الفنانة مها أحمد على أن هناك عدد من مستخدمي موقع تيك توك يستغلون مقاطع لها للكسب منها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تيك توك.

استغلال فيديوهات مها أحمد

وقالت مها أحمد في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: في بعض المتسولين على تيك توك بياخدوا فيديوهاتي ويسترزقوا ويشحتوا بيها على قفايا.. فأنا عايزة الفيديوهات دي كمان استفاد منها، وعرفت أن فيه بنت بتسجل فيديوهات ليا كتير خلال اللايف.. وتنزلها بعناوين عندها على حساباتها.. وتاخد منها فلوس وأرباح كتير.

مها أحمد 

مها أحمد: بستفيد من وراكم بفلوس وداعميين

وسبق وأن خرجت الفنانة مها أحمد في بث مباشر عبر تطبيق التيك توك وانفعلت على بعض المتابعيين بسبب سؤالهم الدائم كيف سمخ له زوجها الفنان مجدي كامل بالظهور عبر تطبيق التيك توك وإنشاء فديوهات عليه مما أخرجها عن صمتها.

وقالت مها أحمد: أي حد حاطط في دماغه أنت فين يا مجدي وسايبها على تيك توك 24 ساعة، أصل هي بتعمل فيديوهات على تيك توك، عايزة أقولهم هو حببني كده وبيموت فيا كده، ويا سلام بقى لو أنا زعلت وروحت اشتكيت لي بتفيدوني يا بعده وبيجبلي هدايا في ساعتها وبيروح يشتري ليا برفانات عشان عارف أني بحبها.

وتابعت: أنا بحب أوي كل اللى يضايقني ويكيدني في اللايف ليه، عشان بستفيد من هجومكم وبيجيلي فلوس أكتر وداعمين، ومجدي بيقعد يقولى إلا زعلك يا مها مع أني مش بعيط عشان بستخسر الدموع بصراحة، عايزكم تفضلوا تضايقوني كل شوية وتسألوني على مجدي كامل.

أخر أعمال مها أحمد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال مها أحمد مسلسل بيت الشدة الذي تدور أحداثه حول حفيدة مشعوذ وساحر تُدعى (فَلك) تعود إلى منزل جدها، لأجل الانتقام مِن مَن حرقوا المنزل قديمًا، في ظل وجود لعنة تطارد ابنها سيف وهي سيطرة روح الجد على جسده، فتجد نفسها في مواجهة تصدي أهل الحارة لها بقيادة (مختار) وسرعان ما تتطور الأمور.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: وفاء عامر، أحمد وفيق، منى عادل، إيهاب فهمي، محسن منصور، مها أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.

تابع موقع تحيا مصر علي