عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسط حراسة مشددة.. وصولة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

مضيفة الطيران المتهمة
مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

وصلت مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها تارا، إلى محكمة الجنايات من أجل استكمال محاكمتها اليوم اليوم الخميس 29 أغسطس، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل كاملة.

وصول مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

حيث وصلت أميرة بنت حمد مضيفة الطيران التونسية وخبيرة علم الطاقة والروحانيات، المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، وسط حراسة مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة، استعدادا لمحاكمتها الموجلة من جلسة 27 أغسطس الجاري.

وكانت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها، قد انهارت  داخل القفص خلال حديثها مع الدفاع، أثناء جلسة محاكمتها بتهمة قتل ابنتها، وطلبت من المحامين خلال جلسة محاكمتها الماضية والمؤجلة من جلسة 29 أغسطس، أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

وأكدت مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها المتهمة بقتل ابنتها “أنا مستحيل أعمل كدة أنا كنت في حالة هيستيريا وتعبانة وعمري ما أذيت نفسي إزاي أعمل كدة أنا بتعذب على وفاة بنتي، وعمري كمان ما شربت مخدرات”.

 

الجلسة الماضية لمضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها

وكانت محكمة جنايات التجمع الخامس، قد قررت الجلسة الماضية تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها للخميس الموافق 29 أغسطس المقبل لسماع مرافعة الدفاع.


تفاصيل جلسة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها


وكان محامي مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، قد طلب خلال الجلسة الماضية والمؤجلة من جلسة 29 يوليو، طالب بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، كما طالب بالسماح للإعلام بتصوير الجلسة، مشددا على أنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، على انه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة و متماسكة هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية، مطالبا بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، و التى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي، مؤكدا على أنه سيطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير.

 

تابع موقع تحيا مصر علي