عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها تنهار وتطلب عرضها على الطب النفسي

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

طلبت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها، من المحامين خلال جلسة مكامتها اليوم والمؤجلة من الجلسة الماضية بتاريخ 29 أغسطس، أنها لا تريد مرافعة ولكنها بحاجة إلى العرض على الطب النفسي.

مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها

وانهارت مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها تونسية الجنسية والخبيرة في علم الطاقة والروحانيات داخل القفص خلال حديثها مع الدفاع، أثناء جلسة محاكمتها بتهمة قتل ابنتها.

 

مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل ابنتها وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

وفي وقت سابق، قالت المتهمة بقتل ابنتها “أنا مستحيل أعمل كدة أنا كنت في حالة هيستيريا وتعبانة وعمري ما أذيت نفسي إزاي أعمل كدة أنا بتعذب على وفاة بنتي، وعمري كمان ما شربت مخدرات”.

وكشف دفاع مضيفة طيران التجمع عن تفاصيل جديدة بالقضية، حيث قرر أن المتهمة انهت حياة ابنتها بدون إرادتها نظرا لأنها كانت غير مدركة و واعية لما تقوم به، وذلك بعد أن تعرفت على دجال أجنبي أخبرها ببعض الأمور الروحانية.

إحالة مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها

وفي وقت سابق كانت النيابة العامة قد أمرت بإحالة مضيفة الطيران المتهمة بقتل نجلتها، إلى المحكمة، وتضمن أمر الإحالة أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة و كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها ترتكب أشياء غريبة، بأنها  لغة النور وأن هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم.

وكانت التحريات والتحقيقات قد كشفت في القضية رقم 7453 لسنة 2024م، في واقعة مقتل الصغيرة "تارا. ع" على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة، وتدعى "أميرة بنت حمد" عن تفاصيل مثيرة، حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهاء حياة صغيرتها خنقًا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة و الروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر الهاتف.

 

تابع موقع تحيا مصر علي