عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها يطالب بلجنة طبية من خارج العباسية

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

طالب أحمد حمد دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها من هيئة المحكمة عرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، كما طالب بالسماح للإعلام بتصوير الجلسة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها: لن اتركها حتى تظهر الحقيقة

شدد محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها ، خلال جلسة المحكمة أنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، على انه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية.

محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها: سأطعن بالتزوير على تقرير لجنة العباسية

و طالب محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي، مؤكدا على أنه سيطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير.

كما طالب محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، السماح للصحفيين والإعلام بالتصوير وإذاعة ما يحث في المحكمة، وإلا لن يترافع، وهو ما قبل من هيئة المحكمة بالرفض.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة مضيفة الطيران التونسية والخبيرة في علم الطاقة والروحانيات بتهمة إنهاء حياة ابنتها، حيث كانت المحكمة قد أجلت في جلستها السابقة بتاريخ 29 يوليو، محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة طفلتها لجلسة 27 أغسطس القادم.

تفاصيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

وحسب ما توصلت له التحريات والتحقيقات بالقضية في القضية رقم 7453 في واقعة مقتل الصغيرة تارا. ع على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد تفاصيل مثيرة، حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهائها حياة صغيرتها خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات.

وكان زوج مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، أفاد بانه فوجئ بزوجته  تصرخ وممسكة بسكين وتطعن نفسها بعد أن خنقت ابنتها تارا، و عندما توجه بها إلى المركز الطبي وجدها فارقت الحياة، بعد أن حاول إنقاذ زوجته التي قيّدها لشل حركتها لكنها ظلت تطعن في نفسها بأسلحة بيضاء سكاكين، وتم نقلها إلى المستشفى.

تابع موقع تحيا مصر علي