عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هجبلها براءة.. محامي مضيفة الطيران قاتلة ابنتها: ضحية

مضيفة الطيران المتهمة
مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة طفلتها

قال مضيفة الطيران قاتلة ابنتها أن موكلته غير مدركه لما قامت بارتكابه من فعل في حق طفلتها التي كانت تحبها كثيرا وفي حق نفسه.

مضيفة الطيران قاتلة ابنتها: غير مدركة وضحية 

وأوضح مضيفة الطيران قاتلة ابنتها، لموقع تحيا مصر، أنه جلس لفترة طويلة مع موكلته داخل محبسها واستمع إليها وإلى كلامها، ومن خلال هذا تبين أنها ضحية وغير مدركة تماما لما قامت بارتكابه من فعل وإنهاء حياة ابنتها الطفلة تارا.

وأضاف مضيفة الطيران قاتلة ابنتها، أن المتهمة كانت تحت تأثير السحر وغير مدركة حتى أنها قامت بطعن نفسها عدة طعنات من أجل التخلص من نفسها ظنا من هاأنها سوف تصعد إلى السماء وأنها السيدة مريم، مستدركا أنه لا يوجد إنسان عاقل يقوم بارتكاب مثل ذلك الفعل في حق نفسه وفي حق طفله.

مضيفة الطيران قاتلة ابنتها: هجبلها براءة


وكشف أنه خلال جلسة اليوم الثالثة المنعقدة بالتجمع الخامس من أجل محاكمة مظيفة الطيران التونسية، أنه سوف يطلب بجلب طبيب نفسي مختص بعد تقرير اللجنة الثلاثة الصادر من العباسية، وسوف يتمكن من جلب البراءة لها.

تقرير اللجنة الثلاثية عن مضيفة الطيران 


وكانت اللجنة الثلاثة بمصلحة الطب النفسي قد عرضت تقريرها على القاضي عن مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها وتبين من خلاله أن المتهمة تعاني من الاندفاعية 
 

وكانت مضيقة الطيران المتهمة بقتل طفلتها قالت في أمر الإحالة، أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة وكانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها ترتكب أشياء غريبة، بأنها  لغة النور وأن هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم.

كما تبين من خلال التحقيقات معها أنها تعرفت على واحدة وعلمتها علوم الروحانيات والطاقة وأخذت بعدها شهادات في هذه العلوم قائلة :"بقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايمًا حاسة أن جوزي عايز يؤذيني أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد إيطالي لمس جسمي وقالي أنا المهدي المنتظر".

تابع موقع تحيا مصر علي