عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعاني من سمات الشخصية الحدية.. لجنة الطب النفسي عن مضيفة الطيران قاتلة طفلتها: غير معفية

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

أكدت لجنة الطب النفسي بواقعة مضيفة الطيران قاتلة طفلتها أنها لا تعاني من مرض نفسي ومسؤولة عن تصرفاتها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل ما جاء في تقرير الطب النفسي.

تقرير لجنة الطب النفسي عن مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها: تعاني من الحدية

وعرضت لجنة الطب النفسي تقريرها خلال لجلسة اليوم المنعقدة في محكمة الجنايات بالتجمع الخامس، من أجل سماع شهادة اللجنتين الثلاثية والخماسية للطب النفسي الشرعي لمضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها.

وجاء في تقرير اللجنة الخاص بمضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها، أن المتهمة تعاني من سمات الشخصية الحدية ولا يعفيها من المسؤولية الجنائية وهي مسؤولة عن تصرفاتها.

 

رأي اللجنة الثلاثة بمصلحة الطب النفسي عن مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها: تعاني من الاندفاعية 
 


كما جاء في تقرير الطب النفسي في اللجنة الثلاثية، والذي تبين من خلال رد الطبيبة الطبيبة النفسية التي تم استدعائها لسماع شهادتها من قبل القاضي لسماع شهادتها، حول إذا كانت المتهمة تعاني من مرض أو معاناة من مشكلات اجتماعية أو مادية، “بأنها تعاني من أحد سمات الشخصية الاندفاعية”.

 

مضيفة الطيران تتعاطي الحشيش

وسأل القاضي الطبيبة: لماذا لم تقم بهذه الإجراءات مع آخرين مثل زوجها وفعلته مع طفله غير مدركة؟، لتجيب بأن سمات شخصية المتهمة حدية وتتميز بالاندفاعية ومحاولة إيذاء النفس وبعض الأشخاص الذين يعانون من تلك المرض بجرح يده أو إيذاء شخص وهو مدرك ولكن لا يؤثر على عقله، مشيرة إلى أننا نجلس مع المتهمة ويتم سؤالها من قبل اللجنة منفردين أو مجتمعين وتم سؤالها عن أمراض نفسية أو مرض فأجبت أنها تتعاطى مادة الحشيش وكان في اندفاعية في السلوك واضطرابها.

وأوضح مسؤولون في اللجنة أن المتهمة عند سؤالها عما إذا كانت تتعاطى المواد المخدرة من عدمه، أنكرت وجاءت النتيجة سلبية لتعاطيها المواد المخدرة.

 

وكانت مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد تفاصيل مثيرة، ارتكبت جريمة مأساوية بإنهائها حياة صغيرتها تارا خنقا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر الهاتف.

تابع موقع تحيا مصر علي