عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. تأجيل جلسة محاكمة مضيفة الطيران المتهمة قتل ابنتها للمرافعة

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

قررت محكمة جنايات التجمع الخامس، تأجيل محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها للخميس الموافق 29 أغسطس المقبل لسماع مرافعة الدفاع.

تفاصيل جلسة مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

وخلال جلسة اليوم المؤجلة من الجلسة الماضية بتاريخ 29 يوليو، طالب أحمد حمد دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها من هيئة المحكمة عرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، كما طالب بالسماح للإعلام بتصوير الجلسة.

وقال محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، أنه لن يترك موكلته حتى تظهر الحقيقة، على انه فى حال رفض طلبه سيقوم برد الدائرة، مشيرا إلى أن اللجنة المشكلة من مستشفى العباسية والتى قامت بعمل التقرير وقالت إن المتهمة سليمة ومتماسكة هى نفس اللجنة التى قامت بعمل التقرير عن قضية هناء المتهمة بقتل نجلها بالشرقية، مطالبا بعرض المتهمة على لجنة من خارج مستشفى العباسية، والتى قالت فى تقريرها إن المتهمة مريضة وغير مسئولة عن الفعل الإجرامي، مؤكدا على أنه سيطعن على تقرير مستشفى العباسية بالتزوير.

تفاصيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

كما طالب محامي مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها، في القضية في القضية رقم 7453 في واقعة مقتل الصغيرة تارا. ع على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة وتدعى أميرة بنت حمد تفاصيل مثيرة، السماح للصحفيين والإعلام بالتصوير وإذاعة ما يحث في المحكمة، وإلا لن يترافع، وهو ما قبل من هيئة المحكمة بالرفض.

واستكملت محكمة جنايات القاهرة، محاكمة مضيفة الطيران التونسية والخبيرة في علم الطاقة والروحانيات بتهمة إنهاء حياة ابنتها، حيث كانت المحكمة قد أجلت في جلستها السابقة بتاريخ 29 يوليو، محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة طفلتها لجلسة 27 أغسطس القادم.

تقرير الط\ب النفسي بشأن مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها

وكان الطبيب النفسي أحد أعضاء اللجنة الطبية للمتهمة مضيفة طيران التجمع، أوضح أنها تعاني من أحد سمات الشخصية الاندفاعية حدية ولديها محاولات لإيذاء النفس وبعض الأشخاص الذين يعانون من هذا المرض يجرحون نفسهم وهم مدركين ولكن لا يؤثر المرض على عقولهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي