عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعت بأنها المهدي المنتظر.. أزهري يكشف مفاجأة وراء قتل مضيفة طيران ابنتها

عالم أزهري
عالم أزهري

عقب الدكتور إبراهيم رضا، من علماء الأزهر الشريف، علي قتل مضيفة طيران ابنتها وتدعي بأن  المهدي المنتظر  قال لها إنها العذراء قائلا:" ظهور شخص من آن لآخر، يدعي أنه المهدي المنتظر، سببه الخرافات ".

أزهري: من يدعي أنه المهدي المنتظر يسمع للخرافات

وأضاف الدكتور إبراهيم رضا، خلال مداخلة هاتفية نقلها موقع  تحيا مصر ، ببرنامج "الساعة 6" المذاع على قناة "الحياة"، :" فكرة المهدي المنتظر، ثابتة في سنة النبي، أنه بشّر بها أنه سيخرج لهذه الأمة رجل صالح لا هو نبي ولا ولي، ولكنه عبد صالح حاكم عادل بعد أن تمتلئ الأرض بالظلم".

أزهري: المهدي مرتبط  ظهوره بأنه رجل يوافق اسمه اسم النبي

وتابع الدكتور إبراهيم رضا، :"المهدي مرتبط  ظهوره بأنه رجل يوافق اسمه اسم النبي وهو من آل بيت رسول الله، مصلح يحكم بالعدل ويقضي على الظلم إلى أن يظهر سيدنا عيسى بن مريم".

و أثارت   مضيفة الطيران التونسية   الجدل بسبب اعترافاتها حيث قالت: "أنا اتعرفت على واحدة وعلمتني علوم الروحانيات والطاقة وأخذت بعدها شهادات في العلوم دي وبقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايمًا حاسة أن جوزي عايز يؤذيني أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد إيطالي لمس جسمي وقالي أنا المهدي المنتظر".

وأكملت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها: "بعد كدة كنت بحس بحاجات غريبة وأشوف ناس من الفضاء وبدأت اشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف أنام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين وكلموني وقالولي إني أنا السيدة العذراء مريم".

عن يوم الجريمة، أقرت "أميرة" في اعترافاتها بأنها تشاجرت مع زوجها وأخرجته خارج الغرفة وقالت له: "عاوزة هدوء عشان حان وقتي للذهاب إلى السماء".

تفاصيل الجريمة

وأكدت المتهمة أنها تحب ابنتها "تارا" جدًا، لكنها قررت إنهاء حياتها لأن "الأوامر الإلهية جاتلي كده لأن عندي تجليات وإلهام من النبي عيسى وموسى وأوحوا لي بأني أتممت الرسالة ويستوجب ذهابي للرفيق الأعلى، عشان أنا مريم العذرا، مضيفة أن يوم الواقعة كان هناك شرط لصعودي إلى الرفيق الأعلى وهو إني أخذ بنتي معايا مسبهاش أبدًا ونعيش الدنيا التانية سوا عند الرفيق الأعلى".

تابع موقع تحيا مصر علي