عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول فرحة| محمود حجازي يُرزق بطفل.. ويطلق عليه يوسف

محمود حجازي وزوجته
محمود حجازي وزوجته

رُزق الفنان محمود حجازي بمولوده الأول، واطلق عليه اسم يوسف، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمود حجازي يُرزق بطفل

ونشر محمود حجازي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور له رفقة زوجته من حفل استحمام الطفل، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله دائما وأبدا وبسم الله ماشاء الله، ربنا يحفظك ويحفظنا ويكرمك ويكرمنا ويبعد عنك كل شر وعين ويجعلك من الصالحين ويرزقك يا اغلي رزق واحلي احساس في الدنيا وأول فرحه من نوع خاص اوي ماكنتش اعرفها من قبلك يوسف محمود حجازي وحبيبه قلبي ربنا يقومك بالسلامة ويخليكي لينا يا اجمل أم في الدنيا، مرحباً بك في الدنيا يا ولدي، حفظك الله.

محمود حجازي وزوجته 

محمود حجازي: الفاتحة على الشهداء وأمواتنا جميعًا ربنا يصبر أهلهم

وسبق وأن عبر محمود حجازي عن رأيه فيما يحدث بقطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "الفاتحة على الشهداء وعلى أمواتنا جميعًا ربنا يصبر أهلهم، اللي بيحصل ده مفيش حد يعرف يتحمله، طول عمري بحب التاريخ وبحب أعرف البداية لكل شيء وعمري ما هقدر أنسى منين كانت البداية (بداية القتل، بداية الفكرة) لما قابيل قتل هابيل".

وتابع محمود حجازي قائلًا: "يعني الطيب مات والقاتل هو اللي عاش وكمل وكمان مع مرور الوقت والسنين، تلاقي الناس بتسمي قابيل على اسم القاتل ونسل القاتل هو اللي كمل، فكرة أن حد ضعيف يموت على أيد حد قوي.

أخر أعمال محمود حجازي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمود حجازي مسلسل جري الوحوش الذي تدور أحداثه حيث يتزوج (أبو الدهب) من (هنية) ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيُسميه (عبدالقوي)، وبعد وفاة (أبو الدهب) تتهم (هنية) - (عبدالقوي) بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبًا بحقوقه.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نضال الشافعي، فادية عبد الغني، محمود حجازي، سميرة صدقي، إدوارد، إلهام وجدي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

تابع موقع تحيا مصر علي