عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعات طلاقها.. أحلام: ليه عايزين تطلقوني ؟

أحلام
أحلام

ردت المطربة أحلام على شائعات طلاقها التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

أحلام تنفي شائعات طلاقها

ونشرت أحلام في منشورها مقطع فيديو لها رفقة زوجها، رصده موقع تحيا مصر وقالت فيه: "ليه ليه ليه عايزين تطلقوني"، ليرد عليها زوجها ويقول: خصلة منك تعوضني عن كل الحريم.

أحلام وزوجها 

رد أحلام على شائعات طلاقها

وسبق وأن حرصت المطربة أحلام الرد على شائعات طلاقها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

وكتبت أحلام في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا ومبارك مش فقط زوجين انا ومبارك أصدقاء بينا أشياء كثير حلوة يكفي فهد وفاطمة ولولو، طلبت منه ما ينزل اي شي بخصوص هالموضوع لكن هو رفض قال لي كل شي ولا انتي هذه الكلمة تسوى عندى الدنيا ومافيها.

جدل مناداة أنغام باسم أحلام

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل منذ عدة أسابيع بعد انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للفنانة أنغام في مهرجان موازين، حيث كانت تجري إحدى المقابلات الاعلامية فأخطأت المراسلة ونادتها بأحلام بدون قصد.

وحرص الحاضرين في مهرجان موازين من الصحافة على تنهبيه زميلاتهم بأنها أنغام وليست احلام، ما جعل الفنانة تمتعض وتغضب ولكن لم تظهر ذلك بردة فعل قوية حتى لا تكون ضحية لانتقادات السوشيال ميديا.

أحلام توجه رسالة للسيدات

وعلى صعيد آخر، وجهت الفنانة أحلام رسالة للسيدات وذلك خلال حفلها الغنائي في الكويت والتي أحيته في مساء أمس الأربع وذلك ضمن حفلات النجوم في عيد الأضحى 2024، ناصحة لهم بعدم الحزن على اي رجل ايا ما كان ومحاولة الخروج من الحزن بأي طريقة ممكنة حتى لو كان السفر أو التسوق.

وظهرت أحلام في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصده موقع تحيا مصر من حفلها الأخير في الكويت، وهي تقول: أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي