عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهداها لها زوجها.. تعرف على سعر شنطة أحلام المثير للجدل

أحلام وزوجها
أحلام وزوجها

تصدرت المطربة أحلام الشامسي حديث مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار وفيديو لها بحقيبة أهداها لها زوجها باهظة الثمن، ليبدأ الجمهور في البحث عن سعر شنطة أحلام.

سعر شنطة أحلام بعد اهداء زوجها لها 

انتشر فيديو منذ قليل للمطربة أحلام وهي تستعرض حقيبة أهداها لها زوجها، مشيرة إلى أن تلك الحقيبة كانت حلم من أحلامها وظهرت أحلام في الفيديو وهي تقبل رأس زوجها معربة عن سعادتها البالغة بتلك الهدية، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

أحلام وزوجها 

وكان زوج أحلام قد اشترى لها حقيبتين فخمتين كهدية واستعرضت أحلام تلك الهديتين بلونين مختلفين، إحداهما من ماركة «louis vuitton»، مع شعار الدار مرصع بالماس.

أحلام توجه رسالة رومانسية لزوجها بعد شراء حقيبة لها 

وبعد انتشار الفيديو حرصت أحلام على توجيه رسالة رومانسية لزوجها وذلك من خلال نشر صورة له على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بجانبه، وقالت له: ربنا ما يحرمني من عيونك ووجودك معايا يحبيبي.

المطربة أحلام 

وكانت قد تصدر أحلام التريند في وقت سابق بعدما ظهرت في حفلها الغنائي في الكويت وهي تقول: أنا امرأة لا يبل الدمع أبدًا منديلي، وأنصحكن ما في واحدة منكن إذا زعلت يبل الدمع منديلها، لو زعلتوا اركبوا الطيارة وسافرو واستمعتوا أو اعملوا شوبنج عيشوا الحياة والله إحنا تعبنا وإحنا نراضي الرجال.

وكانت قد طرحت أحلام مؤخرا أغنية السيدة الأولى، وهي من كلمات عبدالله بوراس، والحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع عصام الشرايطي، ومكس جاسم محمد، وماستر ماز، وأُخفي الهوى، ويا هلا، وأيام الصفاء، ولله درك، وحققت الأغنية نجاحات كبيرة في فترة عرضها خاصة وأنها كانت تحمل اسم الالبوم وينتظر الجمهور الكويتي المزيد من الأغنيات والالبومات الجديدة للفنانة أحلام التي تتمتع بصوت رائع.

أحلام وأزمة كسر يديها

وكانت قد تعرضت أحلام في وقت سابق لكسر في اليد ما جعلها تتعطل عن العمل لفترة ولكن بعد ذلك أعلنت المطربة الشهيرة تعافيها، وكتبت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: الحمد لله على كل شيء، الحمد لله المنة وكل العطايا، شلت الجبس، وأبشركم وإن شاء الله جاهزين حق الحفلة بكرا الكويت، أحبكم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي