عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة وولفز سبورت التجارية.. أول براند رياضي كويتي مسجل عالميا.. إنجازات ونجاحات بقيادة عبد الله أشكناني وأحمد العبودي

شركة وولفز سبورت
شركة وولفز سبورت

تعتبر شركة وولفز سبورت التجارية من أهم البراندات الرياضية في الكويت ومسجله عالميا، وشركة وولفز سبورت موزع معتمد من وكيل كرة القدم شركة مولتن وعلامة تجارية معتمدة عالمية وماركة مسجلة، ويأتي هذا المجهود الكبير بعمل رئيس مجلس الإدارة عبد الله أشكناني والمدير التنفيذي للشركة أحمد العبودي.

شركة وولفز سبورت التجارية

وتمتلك شركة وولفز سبورت التجارية العديد من الشراكات مع العديد من الأندية وآخرها نادي القادسية الرياضي مع الفريق الأول لكرة اليد، ويتم تجهيز اللاعبين والجهاز الفني والإداري.

أهم ما يميز صناعة شركة وولفز سبورت أن تقنية التيشرت منقى من الحرارة العالية أثناء تأدية الرياضة المفضلة، بجانب التميز برسم خرائط الجسم التي توفر الهوية في المناطق الرئيسية لتبقي الرياضي بارداً عندما يكون الطقس حاراً.

وتعمل المنسوجات الهجنية على سحب العرق بعيداً مما يعزز عملية التبريد الطبيعية للجسم وتتضمن الأقمشة خفيفة الوزن والحصول على أقصى قدر من تدفق الهواء وتتيح الدرزات الحركية مزيداً من المرونة وسهولة الحركة، وتكون الخامة من تركيا وبنجلاديش والصين، والتصميم والتنفيذ من جانب شركة وولفز سبورت في الكويت وبمواصفات معتمدة عالميا.

شركة وولفز سبورت

وتمكن أحمد العبودي المدير التنفيذي لشركة وولفز سبورت التجارية أن يتعاقد مع العديد من الأندية في الموسم الجديد نظراً لجودة الملابس المقدمة للأندية، ويؤكد دائما أنه يسعى للأفضل.

وقام أحمد العبودي المدير التنفيذي لشركة وولفز سبورت بقيادة الشركة لأفضل المستويات ودائما ما يعمل على الوصول لأعلى درجات النجاح وأصبحت الشركة مصدر ثقة كبير للأندية والمنتخبات والأكاديميات بسبب الجودة العالية للملابس.

وقال أحمد العبودي المدير التنفيذي للشركة، بأنه سعيد بثقة الأندية ويريد دائما تقديم منتج أفضل ومميز للأندية، خاصة أن اللاعب عندما يخوض المباراة بطريقة مريحة يستطيع إطهار كل إمكانياته داخل أرض الملعب.

تابع موقع تحيا مصر علي