عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد: منة شلبي دخلت في علاقات كتير بس لما بتوصل لمرحلة الجواز بتفلسع

أحمد سعد
أحمد سعد

كشف المطرب أحمد سعد عن تفاصيل تخص حياة الفنانة منة شلبي الشخصية، وذلك من خلال برنامج بيت السعد، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

أحمد سعد يتحدث عن منة شلبي

ففي بداية الحلقة التي يرصدها موقع تحيا مصر تغزل أحمد سعد بمنة شلبي، قائلا: "ورد جايب ورد"، ومن ثم كشف عن السبب وراء عدم زواج منة شلبي حتى الآن، فقال: "منة شلبي دخلت في علاقات كتير بس لما بتوصل لمرحلة الفستان والجواز بتفلسع"، لترد عليه: "أذكى منك".

أحمد سعد في برنامج بيت السعد عبر قناة إم بي سي وان 

مواصفات فتى أحلام منة شلبي

كما كشفت الفنانة منة شلبي عن مواصفات فتى أحلامها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج بيت السعد، الذي يقدمه كلا من الفنان عمرو سعد، وشقيقه المطرب أحمد سعد، عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي وان.

وقالت منة شلبي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا مش عايزة حد دمه تقيل دي مستحيلة، أو حد مدّعي أو بوشين ومش بتاع ستات، يكون بيقدر الجمال، ولو اتقدملي واحد شبه أبويا هتردد سيكا عشان بابا كان مزواج.

أحمد سعد يكشف سبب ابتعاده عن التريند: بقيت بلبس متغطي

وكان قد كشف أحمد سعد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش حفله بالمملكة العربية السعودية تحديدًا في جدة عن سبب ابتعاده عن التريند الفترة الأخيرة وابتعاده عن الأضواء وإثارة الجدل وذلك بسببةاعتياد الجمهور تصدره التريند وإثارته الجدل الفترة الأخيرة بأخباره وتصريحاته الغريبة، وقال أحمد سعد مازحًا: “أنا بقيت بلبس متغطي وقللت ظهوري في التريندات الفترة اللي فاتت”، وعلق الجمهور ومحبين أحمد سعد على تصريحه ساخرين كما مازحوه.

وعن برنامج بيت السعد قال أحمد سعد: ليا الشرف إن بيت السعد متصور على أرض السعودية ومبسوط إن الناس حبته وإنه بالانتاج الضخم ده ومبسوط إن الناس عملت ألفة بين بيتي في السعودية وبيتي في مصر، كل الناس اللي في مصر اتبسطوا في السعودية والعكس وطول عمرهم بينهم ألفة وحب وبالنسبالي هو تجربة مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي