عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحت شعار كامل العدد.. عمر خيرت يتألق في حفله بمهرجان القلعة

عمر خيرت
عمر خيرت

تألق الموسيقار عمر خيرت خلال حفله الموسيقي الذي أقيم مساء يوم الأربعاء على خشبة مسرح المحكي، ضمن فعاليات مهرجان القلعة 2024، تحت شعار كامل العدد، ليختتم به فعاليات المهرجان.

تفاصيل حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة

حيث بدأ حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر بموسيقى خلي بالك من عقلك، والتي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور الحاضرين، وشهد الحفل حضورا كامل العدد، حيث من المفترض أن يقدم عمر خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية وأهمها: "هويد الليل"، "مسألة مبدأ"، "تيمة حب"، "زي الهوى"، "الربيع"، "جيران الهنا"، "خايف من بكرة ليه"، "الخواجة عبد القادر"، "وجه القمر"، "عفوًا أيها القانون"، "صابر يا عم صابر"، "مافيا"، "عارفة"، "البخيل وأنا"، "100 سنة سينما"، "قضية عم أحمد"، "فيها حاجة حلوة".

الموسيقار عمر خيرت 

آخر حفلات عمر خيرت

وكانت آخر حفلات عمر خيرت في المملكة العربية السعودية رفقة الفنانة آمال ماهر تحت عنوان ليلة الأحلام، واتت اسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: الفئة الأولى 1600 ريال، والفئة الثاني 650 ريال، و450 ريال للفئة الثالثة، أما الفئة الرابعة والأخيرة سعرها 259 ريال سعودي، وحضره عدد غفير من الجمهور خاصة محبي آمال ماهر الذين كانوا ينتظرون عودتها الساحة الفنية مرة أخرى.

تصريحات عمر خيرت عن فاتن حمامة

وسبق وأن حرص الموسيقار الكبير عمر خيرت على توجيه رسالة شكر لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وذلك خلال ندوة تكريمه التي أقيمت بقصر السينما تحت رعاية وزارة الثقافة.

وقال عمر خيرت: بشكر السيدة فاتن حمامة لأنها اللي ودتني السينما، وهي اللي اديتني الفرصة في بداية حياتي الفنية، كان في برنامج قطرات الندى، وطلبت مني أعملها خلفية موسيقية عن الأشعار اللي بتتقدم في البرنامج.

وتابع: والموسيقى لسه عايشة لحد دلوقتي في الإذاعة، والبرنامج دا كان يوميا بيتذاع الساعة 8 الصبح، ودي كانت أول حاجة أعملها بعد كدا فيلم ليلة القبض على فاطمة.

تابع موقع تحيا مصر علي