عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الأربعاء| إقامة حفل عمر خيرت بمهرجان القلعة.. وطرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي

عمر خيرت
عمر خيرت

تضم اخبار الفن اليوم الأربعاء 28 أغسطس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء، والتي منها عرض حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي، وإقامة حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان القلعة.

إقامة حفل عمر خيرت بمهرجان القلعة

تشهد قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء إقامة حفل الموسيقار عمر خيرت بمهرجان القلعة على خشبة مسرح المحكي، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بمشاركة اوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة المايسترو ناير ناجي.

عمر خيرت 

ويتضمن حفل عمر خيرت في مهرجان القلعة مجموعة كبيرة من المقطوعات الموسيقية، منها: «ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني.

طرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي

كما تتضمن قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء طرح حلقة جديدة من مسلسل عمر أفندي، والذي تدور أحداثه حول حبكة درامية مميزة ما بين العصر الحالي والأربعينيات لـ أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة في هذا العصر وتدور الأحداث في إطار رومانسي ولكن في لحظة تنقلب الأحداث ويعود أحمد حاتم للأربعينيات ويقابل رانيا يوسف ويقع في حبها، ويدخل مسلسل عمر أفندى في إطار الإثارة والتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

إقامة حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81

وكذلك تضم قائمة اخبار الفن اليوم الأربعاء إقامة حفل افتتاح مهرجان فينيسيا الـ 81، إذ يعتبر مهرجان فينيسيا هو أحد أكثر المهرجانات السينمائية شهرة في العالم، ويأتي في المرتبة الثانية بعد مهرجان كان السينمائي، وهو أيضًا أقدمها من الناحية الفنية، لذا فإن الفوز بإحدى جوائزه يعتبر مطمعاً لكل صُنّاع الأفلام في جميع أنحاء العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي