عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عمر خيرت يختتم مهرجان القلعة بدورته 32

عمر خيرت
عمر خيرت

يستعد الموسيقار عمر خيرت لإقامة حفل غنائي ضمن حفل ختام مهرجان القلعة بدورته 32 وذلك في مساء اليوم الاربعاء الموافق 28 من شهر أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير من جميع أنحاء مصر.

عمر خيرت في مهرجان القلعة اليوم 

ومن المقرر أن يبدأ حفل ختام مهرجان القلعة في دورته 32 في الساعة الثامنة مساء، حيث تنطلق أولي فعالياته من خلال أوركسترا مركز تنمية المواهب بتدريب وقيادة المايسترو راجى المقدم وإشراف مديره الفنى الدكتور سامح صابر، حيث يقدموا باقة من أروع المقطوعات الموسيقية من بينها "رأفت الهجان، البنات، المال والبنون، دموع  في عيون وقحة، قلبي ومفتاحه، سهر الليالى، الضوء الشارد، الأقصر بلدنا".

الموسيقار عمر خيرت 

وبعد انتهاءهم وفي العاشرة مساء، يقدم الموسيقار عمر خيرت حفل غنائي بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة قيادة المايسترو ناير ناجى، ومن المقرر أن يبهرنا بمقطوعات موسيقية شهيرة له كعادته، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

آخر حفلات عمر خيرت 

جدير بالذكر، أنه كانت أخر حفلات عمر خيرت في المملكة العربية السعودية رفقة الفنانة آمال ماهر تحت عنوان ليلة الأحلام، واتت اسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: الفئة الأولى 1600 ريال، والفئة الثاني 650 ريال، و450 ريال للفئة الثالثة، أما الفئة الرابعة والأخيرة سعرها 259 ريال سعودي، وحضره عدد غفير من الجمهور خاصة محبي آمال ماهر الذين كانوا ينتظرون عودتها الساحة الفنية مرة أخرى.

الموسيقار عمر خيرت 

 

عمر خيرت في مهرجان العلمين 

وكان قد ظهر الموسيقار عمر خيرت مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية وذلك من خلال حلقة له مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة على هامش المهرجان وذلك في يوم 22 من شهر اغسطس المنقضي ، وقام عمر خيرت في الحفل بعزف عدد من المقطوعات الغنائية الفريدة والمميزة وتصدرت الحلقة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

وسبق وأحيا عمر خيرت حفل غنائي في قصر عابدين وتألق به بعدد من المقطوعات الغنائية، ليعيد تكرار هذا الحفل مرة أخرى بعد الحضور الكثيف الذي شهده الاول من قبل الجمهور ورغبتهم الشديدة في تكرار هذا الحفل الغنائي مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي