عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

22 اغسطس.. عمر خيرت ضيف إسعاد يونس على هامش مهرجان العلمين

عمر خيرت وإسعاد يونس
عمر خيرت وإسعاد يونس

تستعد الإعلامية إسعاد يونس لاستضافة الموسيقار الكبير عمر خيرت في برنامجها الشهير صاحبة السعادة في مدينة العلمين الجديدة وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين والذي يأتي تحت شعار "العالم علمين"، ومن المتوقع أن يفتح عمر خيرت خلال البرنامج قبله لعدد كبير من محبيه من الجمهور.

عمر خيرت مع إسعاد يونس على هامش مهرجان العلمين 

وروجت إسعاد يونس لحلقتها مع الموسيقار عمر خيرت على هامش مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك من خلال نشر البوستر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر خاصة ستوري مرفقة لينك حجز التذاكر.

عمر خير وإسعاد يونس 

ومن المقرر أن يكون لقاء عمر خيرت مع إسعاد يونس بحضور الجمهور وعلى الهواء مباشرة، ومن المتوقع أن يحضره عدد كبير من الجمهور ونجوم الغناء الذين تربوا على موسيقى عمر خيرت.

آخر حفلات عمر خيرت 

وكانت آخر حفلات عمر خيرت في المملكة العربية السعودية رفقة الفنانة آمال ماهر تحت عنوان ليلة الأحلام، واتت اسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: الفئة الأولى 1600 ريال، والفئة الثاني 650 ريال، و450 ريال للفئة الثالثة، أما الفئة الرابعة والأخيرة سعرها 259 ريال سعودي، وحضره عدد غفير من الجمهور خاصة محبي آمال ماهر الذين كانوا ينتظرون عودتها الساحة الفنية مرة أخرى.

وكان اخر ضيوف الإعلامية اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة الفنانة جميلة عوض وأسرتها وزوجها والتي تحدثت به عن قصة حبهم وحفل زفافها والفستان الذي ارتدته في عقد قرانها والذي كان نفسه الذي ارتدته في عمل فني في وقت سابق وحققت الحلقة نجاحات كبيرة في فترة عرضها متصدرة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب فضلا عن تريندات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير.

إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

من ناحية أخرى، تحضر اسعاد يونس في الفترة الحالية مسلسل تيتا زوزو والذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدي بدر، وإيمان يوسف، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، انتاج سينرجي، وكانت قد انتهت من تصوير حوالي 70% من المشاهد وهو مكون من 30 حلقة ولم يتم الكشف عن موعد طرحه حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي