عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد المسلماني: الدولة الفلسطينية قادمة لا محال

الإعلامي أحمد المسلماني
الإعلامي أحمد المسلماني

أكد الإعلامي أحمد المسلماني على أهمية إحياء الاستثمار الأخلاقي بين الشباب الذين سيصبحون في المستقبل حاسمين لرؤية الصراع الفلسطيني.

الإعلامي أحمد المسلماني: لابد من إنهاء التفرقة الفلسطينية 


وقال الإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه حلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامج “الطبعة الأولى” المذاع عبر شاشة الحياة، انه لابد من خريطه الطريق فكريه تجب عن كل الاسئله حول كيفيه التعامل مع النفس، وكيف نتعامل مع محيطنا، وكيف نتعامل مع إسرائيل، وكيف نتعامل مع العالم، وليس خط عشوائي وكل طرف يفكر كما يحلو له وكما يراه هو.

وأضاف انه لابد من اصلاح البيت الداخلي حيث انه لا يجوز ان تكون هذه الحركه في اتجاه والحركه الاخرى في اتجاه اخر ولا يجب ان يكون هذا الفصيل او التنظيم وتنظيم وفصائل اخرى في اتجاه اخر.

الإعلامي أحمد المسلماني: جنوب إفريقيا استطاعت التحرر بسبب وجود حزب حاكم لكل الحركات


وشدد الإعلامي أحمد المسلماني، على انه لابد من رؤيه كما حدث في جنوب افريقيا رغم ان هناك خلافات الداخليه الا ان كان هناك شخص اسمه نيلسون مانديلا وحزب حاكم لكل الحركات الوطنية في جنوب إفريقيا من اجل انهاء التفرقة العنصرية.


واوضح الإعلامي أحمد المسلماني، انه اذا كان التفرقة نفسها فلسطينية ذهنيا من البداية، فلابد ان تكون هناك تفرقه اسرائيل هي لذلك يجب انهاء التفرقة الفلسطينية من اجل التفرغ لإنهاء التفرقة الاسرائيلية وذلك من خلال وقف الانقسام الفلسطيني معتبرا انه مهم للغاية.


واكمل الإعلامي أحمد المسلماني، أنه لابد من ترميم البيت الداخلي مهم للغاية وإعادة البناء الفكري والثقافي مهم للغاية والأهم منه اعادة البيوت المهدمة هو اعادة النفوس على اساس وطني وليس على اساس طائفي او على اساس يتعلق بالانتماء الى هذه الحركه او هذا التنظيم.

الإعلامي أحمد المسلماني: الدولة الفلسطينية قادمة وإسرائيل إلى زوال


واشار الإعلامي أحمد المسلماني، الى ان موقف مصر منذ ان بدات هذه الحرب الاجرامية على غزة كما عبر عنه الرئيس عبد الفتاح، مؤكدا على ان الدولة الفلسطينية قادمة شاء من شاء ابا من ابى وكل احتلال الى زوال.

تابع موقع تحيا مصر علي