عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليدي جاجا تخطف الأنظار بمجوهرات من مصممة مصرية .. شاهد

ليدي جاجا
ليدي جاجا

شاركت النجمة العالمية ليدي جاجا صورة جديدة عبر حسابها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهي ترتدي عقد من مصممة مجوهرات مصرية عزة فهمي.

ظهرت النجمة العالمية ليدي جاجا في صوة سيلفي رصدت إطلالاتها الصيفية وهي مرتدية فستانًا صيفيًا مطبوعًا وقطعة خاصة من تصميم مصممة المجوهرات المصرية الشهيرة عزة فهمي حسب ما رصد موقع تحيا مصر .

عقد ليدي جاجا من مصممة المجوهرات المصرية عزة فهمي

تُسمى قلادة Lotus Pectoral، وتجمع القطعة بين الذهب عيار 18 قيراطًا والفضة الإسترلينية، وتعرض زهرة اللوتس بأشكال طبيعية مختلفة، بما في ذلك باقة كبيرة محاطة بالأزهار والبراعم وأوراق الزنبق والورود.

وجاء في بيان من العلامة التجارية: "تُحيي قلادة Lotus Pectoral قصة علاقة المصريين بزهرة اللوتس، تجمع القطعة بين حب المصريين للتناظر وعناصر التصميم السردية". "الزهرة المركزية محاطة بعلامات ehker، وهي الكلمة المصرية القديمة للزينة. كما تعكس القلادة أنماط السقف النابضة بالحياة لآثار طيبة في الأقصر".

ليدي جاجا في أحدث ظهور 

مجوهرات ليدي جاجا

تكن مجوهرات النجمة العامية  ليدي جاجا هي التفصيلة الوحيدة الجديرة بالملاحظة في الصورة، حيث قامت الفنانة أيضًا بصبغ شعرها وحاجبيها، بعد أن التزمت باللون الأشقر البلاتيني لإطلالتها الجمالية الكلاسيكية، يبدو أن جاجا قد انتقلت إلى اللون البني الداكن، وهو لون أسود تقريبًا.

وقد قام فريدريك أسبيراس، الذي تعاون معها لفترة طويلة ومصفف شعرها، بتلوين شعرها الجديد، وهو يتناقض بشكل صارخ مع حواجب جاجا المبيضة حديثًا.

ليدي جاجا تثير الجدل بعدم استحمامها

صدمت النجمة العالمية ​ليدي جاجا​ جمهورها، بعد اعترافها المثير على حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، عندما كشفت أنها لا تتذكر أخر مرة "استحميت" فيها.

وكشفت النجمة العالمية عن حديث دار بينها وبين مساعدها الذي سألها متى استحمت فيها، لترد هي أنها لا تتذكر متى. هذا الرد من ليدي جاجا اشعل المواقع العالمية وصدم الجمهور، لأنه يدل على أنها ليست نظيفة فيما قال البعض أن هذا الموضوع يمكن أن يكون مزحة وان الفنانة لا تعنيه فعليا ويجب أن توضح ماذا تقصد.

تابع موقع تحيا مصر علي