عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الغندور حكماً لمباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024

أحمد الغندور
أحمد الغندور

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم حكام مباراة نهائي كأس مصر 2023/2024 بين بيراميدز وزد أف سي مساء الجمعة في ختام الموسم الكروي الكبير، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حكم نهائي كأس مصر

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الحكم الدولي أحمد الغندور لإقامة مباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024.

ويعاون أحمد الغندور في المباراة محمود أبو الرجال حكم أول، وسمير جمال حكم ثاني، ويتواجد محمود ناجي حكما رابعا.

أما تقنية الفيديو فيتواجد محمد بسيوتي حكم فيدو أول ومحمد بسيوني حكم فيديو ثاني وأسامة السيد حكم فيديو ثالث وشريف عبد الله حكم مساعد احتياطي.

لا يتوفر وصف.
حكام نهائي كأس مصر

موعد مباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر

تقام مباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر يوم الجمعة في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مواجهة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر

تبث مباراة بيراميدز وزد أف سي في نهائي كأس مصر عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

تصريحات كريستيانو رونالدو

وأضاف كريستيانو رونالدو في تصريحات عبر بودكاست على يوتيوب مع ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، هناك من يقول بأنني أتصنع الحزن والبكاء في المباريات لكسب تعاطف الجماهير ولكن هذا خاطئ، فعندما أهدرت ركلة جزاء في اليورو الأخيرة وبكيت فلم أفكر في الانتقادات ولكن كان التفكير في الجماهير وعائلتي ومن يدعمني، وأكمل كريستيانو رونالدو، كنت أشعر بالغضب الشديد من نفسي بسبب إهدار ركلة جزاء لأول مرة منذ فترة طويلة وأنا كنت حزين من نفسي وحزين على من يحبني فقط وقتها، ولدي شغف كبير تجاه كرة القدم وأنا شخص لا يتصنع المشاعر وشخصيتي لن تتغير نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي