عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على المصري البورسعيدي (3/4) ويتأهل لمواجهة زد أف سي في نهائي كأس مصر 2023/2024

بيراميدز والمصري
بيراميدز والمصري

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر 2023/2024، وانتهت مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بفوز بيراميدز بركلات الترجيح (3/4) وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر.

نتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

بدأت مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بضغط قوي من جانب المصري بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن كان بيراميدز في الموعد وحافظ على مرماه، وتألق أحمد الشناوي حارس بيراميدز في المباراة وتصدى للعديد من الكرات الهامة.

وفي الدقيقة العاشرة من عمر المباراة سجل فاخري لاكاي الهدف الأول لفريق بيراميدز بطريقة رائعة بعد صناعة من وليد الكرتي، وحاول المصري التعادل في الشوط الأول في أكثر من مناسبة ولكن لم يسجل الفريق التعادل، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر بتقدم بيراميدز بهدف مقابل لا شيء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي في نصف نهائي كأس مصر كان المصري الأخطر في المباراة ويبحث عن التعادل، وفي الدقيقة 58 حصل محمود مرعي لاعب بيراميدز على بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل على مهاجم المصري المنفرد بالمرمى.

وحاول المصري الضغط لتسجيل التعادل وكان هناك تماسك دفاعي من جانب بيراميدز، وفي الدقيقة 83 سجل البديل صلاح محسن الهدف الأول والتعادل للمصري قبل نهاية الوقت الأصلي، وينتهي الشوط الثاني بالتعادل بهدف لكل فريق وتذهب المباراة للأشواط الإضافية.

ولم تتغير النتيجة في الأشواط الإضافية رغم سيطرة المصرية الكبيرة في المباراة بعد الطرد ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة في المباراة، وقبل النهاية تعرض فخر الدين بن يوسف مهاجم المصري للطرد بعد الحصول على البطاقة الثانية في المباراة ويلعب كل فريق بـ 10 لاعبي، وكانت البطاقات الملونة كثيرة في المباراة وتم إشهار 9 بطاقات صفراء، وانتهى الشوط الثاني الإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق لتتجه المباراة لركلات الترجيح لتحديد المتأهل للدور المقبل.

لا يتوفر وصف.
مباراة بيراميدز والمصري

ركلات ترجيح مباراة المصري وبيراميدز

بدأ كريم حافظ بالتسديد لفريق بيراميدز وسدد الكرة بنجاح، وجاء دور ميدو جابر للتسديد للمصري وسددها بنجاح لتصبح النتيجة 1/1.

ودخل مروان حمدي لتسديد الركلة الثانية لبيراميدز وسدد الكرة بنجاح في منتصف المرمى، وجاء دور السعداوي للتسديد للمصري وأهدر الكرة، ويصبح تقدم بيراميدز بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء دور محمد رضا بوبو للتسديد لنادي بيراميدز وسدد الكرة بنجاح في منتصف المرمى، ودخل حسن علي للتسديد وسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 2/3 لفريق بيراميدز.

ودخل وليد الكرتي للتسديد لفريق بيراميدز وسدد الكرة بنجاح داخل المرمى، ودخل محمود حمادة للتسديد للمصري وسدد الكرة بنجاح لتصبح النتيجة 3/4 لفريق بيراميدز.

وجاء دور أحمد سامي للتسديد لفريق بيراميدز الركلة الخامسة وأهدر الكرة ويضيع على فريقه التأهل للمباراة النهائية، ودخل باهر المحمدي للتسديد وأهدر الكرة ويتأهل بيراميدز للمباراة النهائية بركلات الترجيح بالفوز 3/4 على المصري البورسعيدي، ويلعب أمام زد أف سي في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي