عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اعتذاره وانتهاء أزمته مع تونس.. حسن شاكوش يستعد لحفل غنائي في الساحل الشمالي

حفل حسن شاكوش في
حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش لإحياء حفل غنائي جديد في يوم الجمعة المقبل وذلك ضمن حفلات النجوم في مدينة الساحل الشمالي، ويأتي ذلك الحفل بعد انتهاء التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية واعتذاره عن تصريحاته المسيئة لدولة تونس الشقيقة.

حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي 

ويحيي حسن شاكوش حفله في الساحل الشمالي رفقة عدد كبير من الراقصات على رأسهم الراقصة جوهرة، ومن المقرر أن ينطلق الحفل في يوم الجمعة المقبل، ووضعت الشركة المنظمة شروط لحضور هذا الحفل وكانت المفاجأة والتي رصدها موقع تحيا مصر من خلال للصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل بأن الدخول مجاني للسيدات.

حفل حسن شاكوش في الساحل الشمالي

وكان قد انتهى حسن شاكوش من تحقيقات النقابة معه في مساء أمس الثلاثاء، وذلك في الأزمة الذي قام بها بعد حديثه عن المعاملة في مطار تونس بطريقة سيئة في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حسن شاكوش وأزمته مع تونس

وكانت قد بدأت الأزمة عندما خرج حسن شاكوش وقال في الفيديو: أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد في المطار 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك ده بيحسسوك أنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي، بيحسسوني أني مسجل خطر.

وعلى الفور قام نقيب الموسيقيين في تونس بمخاطبة نقابة المهن الموسيقية المصرية لاتخاذها الإجراءات اللأزمة ضد مطرب المهرجانات الشهير بسبب تصريحاته المسيئة التي يمكن أن توقع بين البلدين وهو الأمر الذي اتخذ النقيب مصطفى كامل إجراءات ضده على الفور وطالبه باعتذار في فيديو رسمي.

التحقيق مع حسن شاكوش في نقابة الموسيقيين 

وأصدر مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية قرار بوقف حسن شاكوش عن العمل، فضلا عن استدعاؤه للتحقيق في مقر نقابة الموسيقيين لتقديم اعتذار رسمي لدولة تونس وشعبها، وبالفعل هو ما قام به مطرب المهرجانات الشهير وتم رفع الايقاف عنه وقبلت نقابة الموسيقيين التونسية اعتذاره، وعاد حسن شاكوش لممارسة عمله الفني مرة أخرى.

وكان قد أثار حسن شاكوش الجدل أيضا بعد تصريحه بأن فيلم الغربال كان من المقرر أن يكون من بطولته لكنه اعتذر، فوقع الاختيار على الفنان عمرو سعد بدلا منه.

تابع موقع تحيا مصر علي