عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قالهم حقكم على راسي.. نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن حسن شاكوش بعد اعتذاره من تونس

حسن شاكوش
حسن شاكوش

انتهى منذ قليل التحقيق مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش في مقر نقابة المهن الموسيقية وذلك في واقعة إهانته لدولة تونس الشقيقة وحديثه عن الاستقبال السيء الذي رأه منهم في المطار.

نقابة الموسيقيين ترفع الإيقاف عن حسن شاكوش 

وبعد اعتذار حسن شاكوش قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الايقاف عنه وعودته للعمل من جديد وأخذ تصاريح بإقامة حفلات غنائية في الأماكن المختلفة، حيث كان يشترط لاستكمال مسيرته في نقابة الموسيقيين أن يقدم فيديو اعتذار رسمي لنقابة المهن الموسيقية في تونس والجمهور هناك بعد حديثه السيء عن الدولة الشقيقة.

حسن شاكوش 

وكان قد خرج حسن شاكوش في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام ورصده موقع تحيا مصر للإعتذار عما تحدث به عن تونس ومطار تونس، قائلا: اللي صدر مني الأيام اللي فاتت إني بجرح في الشعب التونسي أنا مقدرش اجرح في الشعب التونسي دول اهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء تونس الفن الجميل اصحابي القريبين ليا من تونس عارفين حسن بيحب تونس اد ايه، اول مابيقولولي في حفلة في تونس باخد شنطتي واجري لاني بحب البلد دي فياريت محدش يفهمني غلط لأن تونس بلدي التانية واول زيارة جاية هتكون لتونس وهنعمل حفلات ونكسر الدنيا.

حسن شاكوش 

أزمة حسن شاكوش مع تونس 

وكانت قد بدأت أزمة حسن شاكوش لهم خروجه في فيديو، قال فيه: أسوأ معاملة في الدنيا في مطار تونس، بنقعد في المطار 6 ساعات والمفروض منظمين الحفلات يخلصوا الإجراءات دي كلها قبل ما نوصل، والناس في المطار مبيضحكوش في وشك ده بيحسسوك أنك عامل جريمة وهتاخد حتة من البلد على كتافك وهتمشي، أنا هقعد في بلدي أحسن لي، بيحسسوني أني مسجل خطر.

وبعدها أصدرت نقابة المهن الموسيقية في مصر بيان تعلن من خلاله ايقاف حسن شاكوش عن العمل لحين تقديم فيديو اعتذار لشعب تونس من تصريحاته المسيئة، فضلا عن مثوله أمام التحقيقات في نقابة المهن الموسيقية.

نقابة الموسيقيين التونسية تهاجم حسن شاكوش 

وكانت قد هاجمت نقابة الموسيقيين التونسية الفنان حسن شاكوش وطالبت بضرورة أخذ موقف منه من قبل النقابة المصرية وبالفعل هو ما قام به الفنان مصطفى كامل في الساعات القليلة الماضية ونصح شاكوش بتقديم فيديو اعتذار.

تابع موقع تحيا مصر علي