عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وقفه عن العمل وإحالته للتحقيق.. حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي: تونس بلدي التانية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الاعتذار من الشعب التونسي وذلك بعد ظهوره في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام اساء فيه للشعب التونسي وتحدث عن سوء المعاملة التي واجهته في مطار تونس، ونستعرض في السطور التالية اعتذار مغني المهرجانات حسن شاكوش.

حسن شاكوش 

بعد وقفه عن العمل.. حسن شاكوش يعتذر للشعب التونسي: تونس بلدي التانية

ظهر مطرب المهرجانات حسن شاكوش في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قام فيه بالاعتذار على تجريحه في الشعب التونسي وحديثه الذي اعتبره المسؤولين في تونس تجريح في بلدهم وإساءة لها، وظهر حسن شاكوش في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر وهو تبدو عليه علامات الندم عن حديثه الذي أدى إلى وقفه عن العمل ومطالبته بالاعتذار للشعب التونسي، وقال حسن شاكوش في مقطع الفيديو: “اللي صدر مني الأيام اللي فاتت إني بجرح في الشعب التونسي أنا مقدرش اجرح في الشعب التونسي دول اهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء تونس الفن الجميل اصحابي القريبين ليا من تونس عارفين حسن بيحب تونس اد ايه، اول مابيقولولي في حفلة في تونس باخد شنطتي واجري لاني بحب البلد دي فياريت محدش يفهمني غلط لأن تونس بلدي التانية واول زيارة جاية هتكون لتونس وهنعمل حفلات ونكسر الدنيا”.

مطرب المهرجانات حسن شاكوش 

نقيب الموسيقيين التونسي يطالب حسن شاكوش بالاعتذار

كان طالب نقيب الموسيقيين التونسي المطرب حسن شاكوش بالاعتذار وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكد فيه توجهه لنقابة الموسيقيين المصرية لاتخاذ الاجراءات اللازمة مع المطرب حسن شاكوش بعدما وجه الإهانة إلى تونس والشعب التونسي، وقال نقيب الموسيقيين التونسي في منشوره: “سنخاطب نقابة الموسيقيين المصرية.. تيجي تونس وتاكل من خيرها وبعدين تتحدث عليها بطريقة مُهينة! ..مطار تونس استقبل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم واكتفي”.

حسن شاكوش يرد على أنباء عودته لطليقته: مفيش رجوع

كان حرص حسن شاكوش على الرد على أنباء عودته لطليقته ريم طارق بعد استمرار النزاع بينهما لفترة طويلة، ونفى حسن شاكوش كل ماتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أنباء تنص على عودته إلى طليقته ريم طارق مرة أخرى، مؤكدًا أنها مجرد شائعات عارية تمامًا من الصحة وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، وقال حسن شاكوش: “مفيش رجوع ولاد الأصول لو جوزها عمل فيها ايه بتطلع تقول إنه أحسن راجل في العالم مش بتغلط فيه”.

تابع موقع تحيا مصر علي