عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت الديهي: الجميع يحبس أنفاسه ويراقب الأوضاع بشأن مفاوضات غزة

الديهي
الديهي

تحدث الإعلامي نشأت الديهي عن أخر تطورات الأوضاع في غزة والموقف بين حزب الله واسرائيل متسائلا" هل ستقف اصوات المدافع ويستمع جميع الاطراف الى صوت العقل؟".

الإعلامي نشأت الديهي: الجميع يحبس أنفاسه ويراقب الأوضاع

وقال الإعلامي نشأت الديهي خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان الجميع يحبس انفاسه ويراقب الاوضاع خوفا من انزلاق المنطقه الى ما لا يحمد عقبه باتساع دائره الصراع
واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى انه بالامس كان هناك بيان من البيت الابيض الامريكي يرفض التشاؤم ويقول ان الحلم لا يزال قيد التحقق وفي مصر خرجت بيانات من مصادر رفيعه المستوى تتحدث عن ان الامور معقده ولكن مصر تدفع الامور الى الحل ولم يتم فقد الامل بعد وهناك تفاؤل حذر.

الإعلامي نشأت الديهي: المفاوضات مستمرة وسط ترقب حذر

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان موقع اكسيوس الامريكي قال ان هناك وفد اسرائيلي سوف يغادر تل ابيب الى الدوحه من اجل المفاوضات الخاصه بغزه لافتا الى ان المفاوضات تاخذ اسبوع في القاهره واسبوع في الدوحه وسوف يتحرك الوافد الرسمي الى الدوحه بنهايه الاسبوع

الإعلامي نشأت الديهي: ما حدث بين إسرائيل وحزب الله أزال خطر الحرب في الشرق الأوسط

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، ان رئيس اركان الجيش الامريكي قال ان خطر اتساع رقعه الحرب زادت بعد تبادل اسرائيل وحزب الله لاطلاق النار.

واكمل الإعلامي نشأت الديهي، ان الخطر الرد الاسرائيلي انخفضه بسبب ما حدث بين حزب الله واسرائيل بعد عمليه القذف المسرح التي تمت والتي انهت الازمه بشكل او باخر في الوقت الذي رات فيه الجاردن الامريكيه ان الشرق الاوسط تجنب حربا اقليميه مؤقتا.

وفي وقت سابق رأى الإعلامي نشأت الديهي،  حزب الله لم يرد على تصريحات الاسرائيلية، وأن الأخيرة نجحت في تقليم أظافر حزب الله في الضاحية الجنوبية وتهديدات نتنياهو بانهم عازمونا على كل شيء من اجل الدفاع عن دولتهم وكل ذلك يمكن السيطرة على هذا الحريق هنا وهناك، ولكن عندما تتسع رقعة هذه الحروق لن يستطيع احد السيطره عليها وسوف يكون ثمن هذا باهظا.

تابع موقع تحيا مصر علي