عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي: إسرائيل نجحت في تقليم أظافر حزب الله

هجوم الفجر
هجوم الفجر

علق الإعلامي نشأت الديهي على تحذيرات وتهديدات إسرائيل للبنانيين في المناطق الواقعة جنوب نهر الليطان حيث قال انه بعد العملية العسكرية لحزب الله ابتعدوا عن هذه المناطق.

الإعلامي نشأت الديهي: لن يستطيع أحد السيطرة على الوضع في حال انفجر أكثر من ذلك


وأشار الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، إلى تحذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من قبل اثناء تواجده مع المسؤول العسكري الكبير، وأنه يخشى من اشتعال المنطقة، مردفا أنه يمكن السيطرة على هذا الحريق هنا وهناك، ولكن عندما تتسع رقعة هذه الحروق لن يستطيع احد السيطره عليها وسوف يكون ثمن هذا باهظا.

الإعلامي نشأت الديهي: إسرائيل نجحت في تقليم أظافر حزب الله


ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان حزب الله لم يرد على تصريحات الاسرائيلية، بانها نجحت في تقليم أظافر حزب الله في الضاحية الجنوبية وتهديدات نتنياهو بانهم عازمونا على كل شيء من اجل الدفاع عن دولتهم.

الإعلامي نشأت الديهي: الحرب بين نتنياهو وحزب الله تحولت إلى حرب كلامية

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، الى ان الحرب بين نتنياهو وحزب الله تحولت بعد عملية فجر اليوم من العمليات العسكريه الى عمليات الالسنه بين نتنياهو وحسن نصر الله، لافتا الى نتنياهو وقال ان ضربات اسرائيل ضد حزب الله ليست نهايه القصه وان اسرائيل اتخذت اجراءات السباقيه ضد جماعه حزب الله اللبنانيه المدعومه من ايران في حين ان الدفعه الجويه اعترضت جميع صواريخ والطائرات المزيره التي اطلقت على اسرائيل وكان ينبغي على ان قاده حزب الله رانيا علمه ان الرد الاسرائيلي كان خطوه لتغيير الوضع في الشمال واعاده السكان الى منازل وهذه ليست نهايه القصة.

 

ولفت الإعلامي نشأت الديهي، إلى أن حزب الله أطلق النحو 240 صاروخ على العمق الإسرائيل، في عمليه يوم الاربعين وهو ما اعلنه حسن نصر الله الامين العام لحزب الله ردا على اغتيال فؤاد شكر وعناصر المقاومة، وهو ما نتج عنه ازدياد الأوضاع سوء وتوتر في الجبهة الجنوبية اللبنانية.

تابع موقع تحيا مصر علي