عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي: كل ما يحدث في المنطقة يؤثر على مصر

الديهي
الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، أن الأمور صعبة للغاية على المستوى الإعلامي والمستوى الإقليمي والمفاوضات الجارية المعقدة الصعبة.

الديهي: كل ما يحدث في المنطقة يؤثر على مصر


وأكد الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، على أن ما يحدث في السودان يهمنا وما يحدث في ليبيا يهمنا في الدخل المصري وهو نفس الأمر في البحر الأحمر وفي غزة أيضا ليس من أجل الوعي او الوطنية ولكن أيضا من أجل حياتنا اليومية.
واوضح الإعلامي نشأت الديهي، أنه إذا كانت الأمور مستقرة على مستوى هذه المناطق كان الوضع في مصر سيكون أفضل من هذا، مشيرا إلى أننا من حولنا حرائق وحروب والكثير من الكوارث الكبرى مثل حرب غزة التي بدأت منذ 10 أشهر ولم تنتهي حتى الآن في ظل التعنت الإسرائيلي.

الإعلامي نشأت الديهي: أخطر ما يواجه الأمم هو نفاق العوام

وتابع الإعلامي نشأت الديهي، أن كل هذا وكل ما يدور حولنا هي عرقيل على الاقتصاد المصري وانعكاسات على الاوضاع في مصر وبالرغم من ذلك فانها الحكومه تتحرك في ظل هذه التحديات.

واكد الإعلامي نشأت الديهي، على ان اخضر ما يواجه الامم ونفاق العوام وان يكون شخص يتصدر للناس وهو لا يتق الله بهم وفيهم ويخبرهم بما يريدون ان يسمعوا قائلا :"أن أخطر ما يواجه الأمم هو نفاق العوام والناس بتزعل لما بقول الوضع صعب ولازم نتحمل لكن يا بخت من بكاني وبكى الناس عليا".

الإعلامي نشأت الديهي: المؤجر والمستأجر كلاهما يرى أنه مظلوم


واشار الإعلامي نشأت الديهي، الى قضية الايجارات القديمة والتي طرحتها الدولة للنقاش ولقيت هجوم من الجانبين المستاجر والمؤجر وكلهما يرى انه مظلوم وبالرغم من ان ذلك كان نقاش الا انه تلقوا سيل من السب والشتائم.
وأكد الإعلامي نشأت الديهي، على أن أسوء ما يواجه للمجتمعات ان الأشخاص الذين يتصدرون المشهد سواء الخطباء في المساجد أو الكتاب أو الصحفيين أو الإعلاميين هو النفاق حيث أن نفاق العوام أخطر من نفاق الحكام بألف مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي