عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي: هناك تفاؤل حذر من مفاوضات القاهرة بشأن غزة

الديهي
الديهي

علق الإعلامي نشأت الديهي على المفاوضات التي تستضيفها القاهرة اليوم بشأن غزة، معتبرا أن أن هذه المفاوضات هي الفرصة الأخيرة لوقف الحرب الدائرة منذ أكثر من 10 أشهر.

الإعلامي نشأت الديهي: الوضع شديد التعقيد بشأن مفاوضات غزة

وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان القاهره تستضيف مفاوضات الفرصه الاخيره لوقف الحرب في غزة من أجل التوصل لوقف إطلاق النار.

وراى الإعلامي نشأت الديهي،  ان الوضع شديد التعقيد وهناك محاولات على أعلى مستوى بين الزعماء والرؤساء لمحاولة إنقاذ الموقف والجميع في انتظار اي معلومه توضح اخر التطورات او ما آلت اليه المحادثات في القاهرة بشان غزة.

الإعلامي نشأت الديهي يكشف عن الأطراف التي حضرت لمفاوضات القاهرة بشأن غزة


واوضح الإعلامي نشأت الديهي، انه يتم اليوم في القاهره محاولات الانقاذ النهائيه بحضور كل المعنيين وكل اصحاب الصله واصحاب المصلحه والبسطاء حيث ان القاهره تستضيف الولايات المتحده الامريكيه متمثله في السي اي اي وليمبرس ورئيس الوزراء القطري وزير الخارجيه محمد عبد الرحمن  السان والجانب الاسرائيلي والاطقم الفنيه العسكريه والفنيه وممثل حركه المقاومه الاسلاميه حماس خليل الحية.

الإعلامي نشأت الديهي: هناك تفاؤل حذر من مفاوضات القاهرة بشأن غزة


واستدرك الإعلامي نشأت الديهي، ان هناك تفاؤل حذر وربما هناك من يرى ان الامور في غايه الصعوبه ولا احد يدري ماذا يجري ولا يحدث والجميع يدعو الله ان تتوقف هذا الحرب ويتوقف هذا النزيف ويتم حقن الدماء الفلسطينيه والتواصل الى وقفه يعيد فيها العقل نشاطه وتسود فيها الحكمه ربما نصل الى ما قد فشل في الوصول اليه من سبقونا على مدار عقود وعقود.
ولفت الإعلامي نشأت الديهي، الى ان هناك تعنت واضح من رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو ومحاولات واضحه العرقله الاتفاق حتى خارج سرب اليمين الاسرائيلي.

هذا وتواصل إسرائيل الحرب على غزة منذ أكثر من 10 أشهر أدت إلى استشهاد أكثر من 41 ألف شهيد، و100 ألف مصاب بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف مفقود تحت الأنقاض حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي