عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشهر المقبل.. أحمد سعد يحيي حفلين غنائيين في أمريكا

أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية الشهر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفلات أحمد سعد في أمريكا

ونشر أحمد سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفلات، وعلق عليه قائلًا: "نعم! نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو، 28 سبتمبر “بيعت بالكامل”، شيكاغو 27 سبتمبر، احصل على تذكرتك الآن الرابط في القصص"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل فور انطلاقه.

المطرب أحمد سعد 

منشور أحمد سعد المثير للجدل

وسبق وأن أثار المطرب أحمد سعد جدلا واسعا خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن شارك منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، يتغزل فيه بإحدى الفتيات، بعد أنباء عودته لطليقته علياء بسيوني.

وكتب أحمد سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس"، وقد ظن عدد كبير من الجمهور والمتابعين على أن تلك الرسالة موجهة إلى طليقته خصوصا بعد أنباء عودتهما.

أحمد سعد يكشف سبب ابتعاده عن التريند: بقيت بلبس متغطي

وكان قد كشف أحمد سعد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد على هامش حفله بالمملكة العربية السعودية تحديدًا في جدة عن سبب ابتعاده عن التريند الفترة الأخيرة وابتعاده عن الأضواء وإثارة الجدل وذلك بسببةاعتياد الجمهور تصدره التريند وإثارته الجدل الفترة الأخيرة بأخباره وتصريحاته الغريبة، وقال أحمد سعد مازحًا: “أنا بقيت بلبس متغطي وقللت ظهوري في التريندات الفترة اللي فاتت”، وعلق الجمهور ومحبين أحمد سعد على تصريحه ساخرين كما مازحوه.

وعن برنامج بيت السعد قال أحمد سعد: ليا الشرف إن بيت السعد متصور على أرض السعودية ومبسوط إن الناس حبته وإنه بالانتاج الضخم ده ومبسوط إن الناس عملت ألفة بين بيتي في السعودية وبيتي في مصر، كل الناس اللي في مصر اتبسطوا في السعودية والعكس وطول عمرهم بينهم ألفة وحب وبالنسبالي هو تجربة مميزة.

تابع موقع تحيا مصر علي