عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيدة شيحة تنتقد تصرف معجب مع نجوى كرم: ماينفعش نحضن الستات ونبوسهم

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

انتقدت المذيعة مفيدة شيحة تصرف أحد المعجبين مع المطربة نجوى كرم على خشبة المسرح، وذلك من خلال برنامجها الستات، الذي يذاع عبر شاشة تلفزيون قناة النهار.

مفيدة شيحة تنتقد تصرفات أحد معجبين نجوى كرم

وقالت مفيدة شيحة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: لا أعرف ما المكسب لهذا المعجب؟! ما ينفعش نحضن الستات ونبوسهم! وخاصة أننا عرب شرقيين، وهذا مشهد غير مقبول، ما حدث تسبب في رعب نجوى كرم، ولا نعرف هل هذا المعجب كان يريد شهرة أم ماذا يريد؟!.

مفيدة شيحة 

وكانت قد تعرضت نجوى كرم لموقف محرج في حفلتها التي أقيمت منذ أيام بسوريا، حيث اقتحم أحد المعجبين خشبة المسرح أثناء الحفلة وقام بعناق الفنانة بشكل مفاجئ، مما جعل اسمها يتصدر التريند بعد انتهاء الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مفيدة شيحة: الراجل إمكانياته محدودة جدًا

وسبق وأن تحدثت المذيعة مفيدة شيحة عن تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على السيدات، وذلك خلال تكريمها في ملتقى جيرلز سبيس، الذي أقيم بأحد المولات بالشيخ زايد.

وقالت مفيدة شيحة في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: الراجل إمكانياته محدودة جدا.. والسوشيال ميديا تأثيرها على الست بقى أكثر وعيا، الست بقت تعرف حقوقها وتعرف أيه اللي ليها وتعرف اللي عليها، ودا من السوشيال ميديا الصح، فالستات اللي بتتابع الناس الصح، بياخدوا أفكارهم وبياخدوا تجاربهم صح، والستات اللي بتتابع الناس بهلوانية الطباع أكيد مش بيستفيدوا بحاجة.

حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة يسبب أزمة

وكان قد سبب حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة أزمة أثارها عبر الجدل عبر السوشيال ميديا، واتهم الجمهور الحضور بعدم احترام قدسية مسجد محمد على، وأصبح حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وبرر الجمهور أن حفل زفاف ابنة مفيدة شيحة تسبب في أزمة كبيرة بسبب العديد من المصادر التي حدثت به والتي اعتبرها البعض أنها تخالف قدسية المسجد، مثل وجود مدعوين بملابس لا تناسب قدسية المسجد والرقص في صحن المسجد عقب عقد قران ابنة مفيدة شيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي