عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية: سيجري فحوصات طبية في ألمانيا الأسبوع المقبل

محمد منير
محمد منير

أفصح الدكتور نور الدين عبد الرحيم، الطبيب المعالج للفنان  محمد منير ، تطورات حالته الصحية للفنان بعد تعرضه لعلمية جراحية عاجلة.

الفنان محمد منير

وقال الطبيب المعالج للفنان محمد منير في مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" الفنان محمد منير يتمتع حاليًا بصحة جيدة ويتواجد وسط أسرته حاليًا بعد الخروج من المستشفى منذ أيام".

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير

وتابع الطبيب المعالج للفنان محمد منير:" الفنان محمد منير سيجري عدد من الفحوصات الطبية والعلاجية خلال الأسبوع المقبل في ألمانيا، وسيعود إلى جمهوره فور انتهائه من كافة الفحوصات".

وأكمل الطبيب المعالج للفنان محمد منير:" محمد منير قيمة فنية كبيرة ومش عايزين نجهده، ولكن إحنا فضلنا إنه يرتاح شوية ويأجل حفلته الغنائية الأخيرة بالإسكندرية حفاظًا على صحته".

وفي وقت سابق  أعلن  الكينج  محمد منير منذ قليل عن تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يقيمه في مدينة الإسكندرية بيوم 22 من شهر أغسطس الجاري، كنوع من الرد على حالة الجدل المثارة حول تدهور حالته الصحية بعد الأزمة التي مر بها مؤخرا فضلا عن طمئنة جمهوره ومحبيه على صحته 

محمد منير يعلن تأجيل حفله في الإسكندرية 

وكتبت الصفحة الرسمية للكينج محمد منير في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بنعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 اغسطس 2024 المقام في حديقة انطونيادس في الإسكندرية لظروف طارئة، وسيتم الاعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبا.

وبعد المنشور بدأ العديد من الجمهور يتسائل عن الحالة الصحية للكينج محمد منير مرة أخرى، حيث كتب له أحدهم: "طب طمنا على حضرتك بخير ولا لا، حد يطمنا على الكينج يجماعة، مستنينك ياكينج متطولش علينا"، وغيرها من التعليقات.

وكان قد قرر محمد منير إقامة حفل غنائي في مدينة الإسكندرية وذلك في يوم 22 اغسطس ليطمئن الجمهور على حالته، حيث روج لهذا الحفل من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلا: جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير.

تابع موقع تحيا مصر علي