عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا شوقي عبر إنستجرام: باي لأوحش صيف عدا عليا في حياتي

داليا شوقي
داليا شوقي

كشفت الفنانة داليا شوقي أن هذا الصيف هو أسوأ صيف يمر عليها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحدث ظهور لـ داليا شوقي عبر إنستجرام

ونشرت داليا شوقي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة: "ونغني مع السلامة باي باي لأوحش صيف عدا عليا في حياتي، متتكررش تاني اديني بقولك اهو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين، وعلقت الفنانة ريهام عبد الغفور على المنشور مؤيدة رأي داليا شوقي.

داليا شوقي 

اعتذار داليا شوقي عن المشاركة في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

وسبق وأن كشفت الفنانة داليا شوقي عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشرت داليا شوقي مجموعة صور من شخصيتها في مسلسل وبينا ميعاد، وفي تعليق رصده تحيا مصر قالت: ‎كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير، ‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع، شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني.

أخر أعمال داليا شوقي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال داليا شوقي فيلم 5 جولات، والذي تدور أحداثه حول شاب يهوى رياضة فنون القتال المختلطة، ويخوض الشاب رحلة طويلة مليئة بالتحديات والمباريات لكي يبرهن على موهبته للجميع، وتتناول أيضًا الأحداث حياة مغنيين الراب ومن ثم تتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: آدم الشرقاوي، ماجد المصري، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، نور النبوي، مصطفى درويش، وغيرهم، والفيلم من تأليف يحيى علام ومازن أشرف، ومن إخراج مازن أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي