عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب: بنتي محبوسة برا مصر بسبب طليقها.. وحاسة أني عديمة الحيلة

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

تحدثت الفنانة ليلى عز العرب عن معاناتها بسبب عدم قدرتها على رؤية ابنتها وأحفادها، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج قعدة ستات المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة ألفا، وتقدمه المذيعة مروة صبري.

ليلى عز العرب: بنتي محبوسة برا مصر بسبب طليقها

وقالت ليلى عز العرب في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: عندي مشاكل تختص ببنتي وأحفادي، لأنها برا مصر وعندها مشاكل مع جوزها السابق ومانعهم يجوا مصر ودي أكتر حاجة واجعاني والمشاكل دي بقالها 7 سنين وأنا اللي بضطر أروح ليها ونفسي ربنا يديني العمر لغاية ما أحفادي يكبروا ويجوا ولو هي قررت ترجع مصر هياخد منها الولاد والموضوع ده محسسني أني عديمة الحيلة ودا مش احساس حلو.

ليلى عز العرب 

خلاف ليلى عز العرب مع أحد المنتجين

وفي اللقاء ذاته، تحدثت ليلى عز العرب عن خلافها مع أحد المنتجين، فقالت: أولا لسانه فالت، وعصبي، اتلطعنا في الشمس عشان غير الاسكريبت فجأة وقلب الدنيا خالص، وكان دوري كويس جدا، صورنا يوم في العباسية، وتاني يوم كان في شارع المعز، كنا قاعدين في الشمس حوالي خمس ساعات وبعدين أسفين يا أستاذة مش هنصور ودي كانت النهاية ومقدرش أقول عملت فيه ايه.

ليلى عز العرب: فيلم ألف مبروك شدني لأن نجاحه مضمون

وسبق وأن كشفت ليلى عز العرب عن سبب مشاركتها في فيلم ألف مبروك لـ أحمد حلمي بعد غياب 7 سنين من ظهورها كومبارس في فيلم معالي الوزير، من خلال برنامج حواديت الناس في قناة الشمس.

وقالت ليلى عز العرب: "فيلم ألف مبروك اللي شدني ليه أن عوامل نجاحه كانت مضمونة قبل ما يبدأ، سيناريو رائع وأحمد حلمي في عزه أحمد نادر جلال مخرج عظيم شارب السينما لـ كيعانه عشان كده الفيلم مايتسبش".

وأضافت ليلى عز العرب أن الفيلم جعلها معروفة عند الجمهور ولكن لا أحد يعرف اسمها وقتها، وعلقت قائلة: "دوري في فيلم ألف مبروك خلى الناس تعرفني بس ميعرفوش اسمي  كنت وقتها معروفة بوالدة أحمد حلمي".

أخر أعمال ليلى عز العرب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ليلى عز العرب فيلم التجربة المكسيكية الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والحركة، يدور العمل حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى المكسيك؛ حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات، وتتوالى الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي