عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع طفل صعقا بالكهرباء في المنيا

مصرع صعقة
مصرع صعقة

شهدت محافظة المنيا واقعة مأساوية بمصرع طفل بصعقة كهربائية ، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل مصرع طفل بصعقة كهربائية في المنيا

حيث استقبلت مشرحة مستشفى سمالوط التخصصى، شمال محافظة المنيا، منذ قليل، جثتان طفل في العقد الاول من عمره، وذلك على اثر مصرعه صعقا بالكهرباء بمنزله في قرية الخمايشة.

تعالت صرخات أسرة الطفل الذي لقى مصرعه إثر صعقة كهربائية فور إصابته، واجتمع الأهل والجيران في منزل الأسرة المكلومة، حيث تم نقله إلى المستشفى على أمل إنقاذه لكن الطفل كان قد توفي قبل الوصول به إلى المستشفى التي نقل إليه والتي تم التحفظ على جثمانه بداخل مشرحتها تحت تصرف النيابة العامة.

وقد خيم الحزن على قرية الطفل الذي لقي مصرعه بصعقة كهربائية في المنيا، واتشح الجميع بالسواد حزنا على الطفل الذي راح بصورة مفاجأة، بعد فشل محاولة إنقاذه.

مصرع طفل بصعقة كهربائية في المنيا

تعود بداية مصرع طفل صعقة كهربائية في المنيا، عندما تلقى اللواء مجدي سالم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من اللواء احمد الحيني مساعد المدير والمشرف علي مركز سمالوط، يفيد بوصول جثة عادى لطفل بمشرحة مستشفى سمالوط التخصصى ويدعى " محمد ربيع خلف " 13  سنة طالب مقيم بقرية الخمايشة بمركز سمالوط، شمال المنيا، و ذلك قد لقى مصرعه بالصعق الكهربي.

التحفظ على جثمان طفل توفي بصعقة كهربائية في المنيا


واودعت جثته تحت تصرّفات النيابة العامة بمركز سمالوط، والتي من جهتها انتدبت الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز، لتوقيع الكشف الطبى على الجثمان، حيث وقع مفتش صحة المركز الكشف وذكر في تقريره ان الوفاة بسبب الصعق الكهربي كما يتضح علي جسده ولا توجد شبهه جنائية في الوفاة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بمصرع طفل صعقة كهربائية في المنيا، و تم العرض على النيابة العامة والتى أمرت بتصريح دفن الجثمان وتسليمه لاهليته لعدم وجود شبهه جنائية في الوفاة، وقد استمعت لاقوال أسرته، وأمرت بالتحفظ على جثمان الطفل إلى حين عرضه على الطبيب الشرعي.

تابع موقع تحيا مصر علي