عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انخفاض الأسعار ومصروفات المدارس.. إليك أبرز ما جاء ببرامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

ينقل موقع  تحيا مصر  كل ما هو جديد ببرامج التوك شو الليلة ، حيث سلط التلفاز الضوء على عدة ملفات هامة تشغل المواطن .

ولمزيد من التفاصيل حول ما تم عرضه بالتلفاز الليلة تابعوا التقرير التالي:

متحدث التعليم: الوزارة لن تستغني عن أي مدرس في ظل تطوير منظومة التعليم الحالي

كشف شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل المقرر الجديد وطريقة تدريسه  لطلاب  الثانوية العامة .

مادة العلوم المتكاملة مزيج من الفيزياء والكيمياء والأحياء

وأوضح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" مادة العلوم المتكاملة للمرحلة الثانوية العامة هي عبارة عن مزيج من الفيزياء والكيمياء والأحياء".

تامر أمين منفعلا على وزير الأمن القومي الإسرائيلي: إلا الأقصى يا بن جفير

علق الإعلامي  تامر أمين ، على تطورات الأحداث الراهنة بالمنطقة، قائلا :" إسرائيل لا ترغب في تهدئة الأوضاع أو الوصول لحلول لوقف إطلاق النار في غزة".

وقف إطلاق النار في غزة

وأضاف تامر أمين، خلال تقديمه برنامج "أخر النهار"، عبر فضائية "النهار"، وينقله موقع  تحيا مصر ،:" كل دول العالم ترغب في التهدئة وتقليل حدة التصعيد في منطقة الشرق الأوسط، ووقف إطلاق النار في غزة".

هيئة السكك الحديدية: تحقق الاكتفاء الذاتي من عربات القطارات خلال عامين

كشف المهندس محمد عامر، رئيس  هيئة السكك الحديدية  ، تفاصيل إنشاء مصنع جرارات في منطقة أبو راضي بالشراكة بين هيئة السكك الحديدية وشركة تالجو الإسبانية.

إنشاء مصنع جرارات في منطقة أبو راضي

وقال رئيس هيئة السكك الحديدية، خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج "الخلاصة"، عبر فضائية "المحور"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" الهيئة تسعى للاكتفاء الذاتي من إنتاج عربات القطارات والتوقف عن استيرادها خلال عامين".

الحكومة: انخفاض أسعار الدواجن واستقرار سعر اللحوم

كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم  مجلس الوزراء ، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بلجنة ضبط الأسواق وأسعار السلع.

الوزراء: ضبط الأسواق وأسعار السلع

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" ونقلها موقع  تحيا مصر ، : "يتم عمل اجتماع دوري لمتابعة أسعار السلع في الأسواق، حيث ظهر وجود وفرة واضحة في جميع السلع الأساسية في الأسواق".

بعد وقف الدعم عن سارقيها.. الحكومة تنهي الجدل حول العودة لقطع الكهرباء

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء ، أن الحكومة ناقشت استراتيجية الطاقة في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

إجراءات عاجلة ضد سرقة الكهرباء

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" وينقله موقع  تحيا مصر ، : "رئيس الوزراء وجه بمنع سرقة الكهرباء، ووجه أيضا بإيقاف الدعم عن كل من يحرر ضده محضر سرقة كهرباء.

محامي محمد فؤاد: المتهم  الرئيسي في هذه الواقعة هو السيستم ولا نية للتصالح

أوضح ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، آخر تطورات قضية الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس، قائلا :" لا نية للتصالح".

قضية الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس

وأضاف محامي الفنان محمد فؤاد،  خلال مداخلة هاتفية برنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، : "المتهم  الرئيسي في هذه الواقعة ليس الفنان محمد فؤاد وليس الطاقم الطبي في المستشفى لكن المتهم الرئيسي السيستم المنظم لاستقبال حالات الطوارئ في جميع مستشفيات مصر".

الأرصاد الجوية تحذر من حالة الطقس خلال الساعات القادمة

أدلت هيئة  الأرصاد الجوية  ،  بمعلومات عاجلة عن حالة الطقس غدا الثلاثاء، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

وأفاد بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية ينقله موقع  تحيا مصر ،  بأن غدا أن يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بـ حرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات.

تابع موقع تحيا مصر علي