عاجل
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: قررت عدم التواجد في العمل العام ولن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري من جديد

حازم إمام
حازم إمام

قال حازم إمام نجم الزمالك السابق، أنه قرر الابتعاد عن العمل العام في الفترة المقبلة بعد نهاية تواجده مع اتحاد كرة القدم المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم إمام.

تصريحات حازم إمام

وأضاف حازم إمام في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي محمد المحمودي على أون تايم سبورتس، أنص كل شخص بعد العمل في العمل العام خاصة لو كان نجم، لأن التواجد في العمل العام يعرض النجم للانتقادات من الجماهير خاصة الأهلي والزمالك.

وأكمل حازم إمام، في الفترة الحالية ليس لدي أي تواجد داخل اتحاد كرة القدم المصري، ولم أتواجد داخل منتخب مصر بعد نهاية كأس أمم أفريقيا ورحيل فيتوريا، وأنا كنت أدعم استمرار كارلوس كيروش وروي فيتوريا، وأنا أدعم تواجد المدرب الأجنبي مع احترامي للمدرب المصري.

حازم إمام

واستكمل حازم إمام، في الفترة الأخيرة شاهدت بأن الجميع يريد أن يحملني كل الفشل أو الإخفاقات التي تحدث لمنتخب مصر، فمنتخب مصر لم يحقق أمم أفريقيا منذ 2010، وقررت عدم الظهور من جديد وتعرضت لهجوم كبير في الفترة المقبلة.

حازم إمام مع محمد المحمودي

وأشار حازم إمام، في ناس جواها شر كتير ولا يتمنوا لي الخير نهائيا، ومش عارف بيناموا إزاي في آخر اليوم، ومستوى منتخب مصر قبل أمم أفريقيا كان مميز للغاية، وما حدث في أمم أفريقيا غريب.

واختتم حازم إمام تصريحاته، منتخب مصر خسر أمام الكونغو في أمم أفريقيا بسبب غياب 5 لاعبين من الركائز الأساسية في البداية محمد صلاح والشناوي وإمام عاشور وكان تريزيجيه وعمر مرموش درجة حرارتهم 42 وكان من الممكن أن نصعد بسهولة للأدوار المتقدمة، واللاعب المصري بيتدلع كتير، وموافق على هجوم الجماهير ولم أجامل أي شخص خلال تواجدي مع منتخب مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي