عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين يروي موقف طريف مع نجله.. والجمهور يعلق: طحن الخواطر

أحمد أمين
أحمد أمين

شارك الفنان أحمد أمين جمهوره موقف طريف بينه وبين نجله خلال حضوره إحدى حفلات الموسيقار خالد الكمار، ونال منشور أحمد أمين تفاعل متابعينه ورواد تطبيقات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد أمين

أحمد أمين يروي موقف طريف مع نجله.. والجمهور يعلق: طحن الخواطر

روى الفنان أحمد أمين موقف طريف يجمعه بـ نجله وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وثق فيه هذا الموقف الذي نال تفاعل متابعينه وجمهوره حتى أن تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وقال الفنان أحمد أمين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر ويرصد تعليقات الجمهور عليه: "اخدت ابني معايا في حفلة الموسيقار خالد الكمار.. بعد الحفلة قال لي بقى انت جايبني من القاهرة للاسكندرية عشان تطلع عالمسرح تقول "حتى تحترق النجوم"!! قلت له طب ما أنا بروح حفلات المدرسة بتاعتك بقالي ١٢ سنة وانت ما بتعملش غير دور شجرة وانا ساكت، عالاقل الناس سقفت لي .. ايه العيال دي"، وشهد منشور أحمد أمين تفاعل عدد كبير من متابعيه ومحبينه الذين مازحوه ونال المنشور إعجابهم.

آخر أعمال أحمد أمين

من الجدير بالذكر أن الفنان أحمد أمين يحفل مشواره بالعديد من للأعمال الدرامية الناجحة التي نالت إعجاب واهتمام قاعدة كبيرة من الجمهور كما أنه استطاع اثبات ذاته على الساحة الفنية بين كبار النجوم في وقت قصير، وتعد آخر أعمال أحمد أمين هي تقديمه بطولة مسلسل الصفارة والذي دار في إطار من الفانتازيا والتشويق، وتضمن مسلسل الصفارة قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة عند طرحه ضمن مسلسلات رمضان 2023، وكان من قبله حقق نجاحًا ملحوظًا من خلال مشاركته في بطولة مسلسل جزيرة غمام مع النجمة مي عز الدين، وغاب الفنان أحمد أمين عن البطولة الرمضانية لعام 2024 وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب غيابه خاصةً وأن متابعين أعماله كانوا اعتادوا على متابعته في الموسم الرمضاني من كل عام.

الفنان أحمد أمين

أبطال مسلسل الصفارة

نال مسلسل الصفارة اهتمام واعجاب عدد كبير من محبين الفنان أحمد أمين ومحبين المسلسلات الدرامية الممزوجة بالكوميديا، وشارك في بطولة مسلسل الصفارة مع الفنان أحمد أمين، إنعام سالوسة، آية سماحة، طه دسوقي، محمود البزاوي، حاتم صلاح، محمد رضوان، شيرين رضا وغيرهم عدد من الفنانين الذين جاءوا كضيوف شرف ضمن حلقات المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي