عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا بالكويت على أغنيات العندليب| تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

يستعد المطرب هاني شاكر لإحياء حفل غنائي جديد له بالكويت يوم 26 سبتمبر بمشاركة الفنان خالد سليم، وذلك وفقا لما أعلنه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل هاني شاكر في الكويت

ونشر هاني شاكر في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر بوستر الحفل، وعلق عليه وكتب: “جمهور أمير الغناء العربي هاني شاكر في الكويت، الحفل الذي طال انتظاره يستضيفه المسرح الوطني في 26 سبتمبر، حيث نلتقي مع باقة من أجمل أغنيات الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، بمشاركة الفنان الكبير خالد سليم بقيادة المايسترو د. محمد الموجي”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل عند انطلاقه.

هاني شاكر

هاني شاكر: شيرين عبد الوهاب صوت لا يعوض

وسبق وأن أكد المطرب هاني شاكر على أنه يتمنى عودة شيرين عبد الوهاب مرة أخرى إلى الساحة الفنية بقوة، وذلك من خلال لقاء له على قناة mtv اللبنانية.

وقال هاني شاكر في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: أتمنى من قلبي إن شيرين يكون عندها هدوء نفسي وعاطفي وعائلي وترجعلنا مرة تانية، لأن الحقيقة الفترة اللي بتمر بيها دي صعبة جدًا، وهي محتاجة استقرار وإن الدنيا تهدى شوية، ويبقى عندها سلام نفسي، وربنا يشفيها هي فعلًا من الأصوات التي لا تعوض.

هاني شاكر يتحدث عن الجنسية اللبنانية: حصولي عليها يزيدني شرف

وعلى صعيد آخر، كان قد كشف الفنان هاني شاكر عن إمكانية حصوله على الجنسية اللبنانية وهل يسعى إلى ذلك ويفكر في الحصول عليها، وأكد أمير الغناء العربي هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية يرصدها موقع تحيا مصر أن حصوله على الجنسية اللبنانية أمر بالنسبة له مشرف ويكاد يتمنى أن يحصل عليها خاصةً بعد تأكيده على حبه لـ لبنان منذ الصغر وليس مجرد حاليًا، وقال هاني شاكر: “حب لبنان في قلبي من سنين طويلة ولو حصلت على الجنسية اللبنانية يبقى شرف كبير ليا”، وتحامل بعض جمهور هاني شاكر المصري عليه بعد هذا التصريح ومنهم من طالبه بالفخر بجنسيته المصرية وألا يتمنى الحصول على جنسيات أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي